بالفيديو نائب برلماني يكشف عن الكلمة التي تسببت في طرد (توفيق عكاشة) من جلسة البرلمان

لأول مرة يحدث هذا الأمر في تاريخ البرلمان المصري، حيث قام أعضاء مجلس النواب في جلسة الأمس الاثنين أثناء مناقشة قوانيين الائحة التنفيذية للمجلس بطرد الدكتور (توفيق عكاشة) صاحب قناة الفراعين وعضو البرلمان بعد تطاوله على الأعضاء ورئيس المجلس.

بالفيديو نائب برلماني يكشف عن الكلمة التي تسببت في طرد (توفيق عكاشة) من جلسة البرلمان 1 23/2/2016 - 6:40 ص

حيث قام الدكتور توفيق عكاشة بالتطأول على رئيس البرلمان والأعضاء الموقرين بعد أن رفض الدكتور (على عبد العال) رئيس المجلس السماح له بإلقاء كلمته، وقام الدكتور على عبد العال بإجراء تصويت على طرد عكاشة خارج الجلسة فوافق الأعضاء بالأغلبية على طرده، وبالفعل طرد خارج المجلس.

هذا وقد كشف البرلماني (محمود حسين) عضو البرلمان الحالي من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي والصحفي (محمود الغيطي) من خلال حلقة الأمس من برنامج (صح النوم) عن الكلمة التي تسببت في طرد توفيق عكاشة من الجلسة.

حيث قال أن توفيق عكاشة قال لرئيس المجلس عندما رفض السماح له بالكلام (انت جيت هنا غلط)، وهذة الجملة لا تليق  بمكان كهذا، وهذا ما أثار غضب رئيس المجلس وجميع النواب.

جدير بالذكر أن النائب محمود حسين أكد أن العقوبة المنتظرة التي سيعاقب بها توفيق عكاشه هى الحرمان من حضور جميع جلسات المجلس، وأن أعضاء المجلس سوف يقومون بالتصويت على هذه العقوبة.

من ناحية أخرى نفي توفيق عكاشة كل هذه الإتهامات الموجهة إليه وأكد أنه لم يتم التصويت على طردة من الجلسة، كما تدعي بعض المواقع الإلكترونية الكاذبة.



اترك تعليقاً