بالفيديو .. مي حلمي تتسبب في انسحاب كابتن نادي الزماك وايمن بهجت قمر يهاجمها ويصف المشهد بالمُهين

أثارت حلقة المذيعة مي حلمي مع الكابتن احمد صالح، لاعب النادي ألزمالك السابق على قناة الحدث، الكثير من الجدل بعد أن اضطر ضيفها إلى الانسحاب على الهواء اثناء بث الحلقة اعتراضا منه على أسلوبها في الحديث وتوجيه الأسئلة.

بالفيديو .. مي حلمي تتسبب في انسحاب كابتن نادي الزماك وايمن بهجت قمر يهاجمها ويصف المشهد بالمُهين 2 29/8/2021 - 1:19 م

مي حلمي تتسبب في انسحاب احمد صالح على الهواء

بدأ الخلاف بين المذيعة والضيف عندما وجهت له سؤال عن رأيه في الاحتفال بفوز ألزمالك بالدوري، وعندما اعترض صالح على وصف تتويج ألزمالك بالاحتفال بادرته بقولها “مش لازم نجيب شاكيرا عشان يبقى احتفال”، بعدها بدء الصدام الذي انتهي بتهديد صالح لها بالانسحاب من البرنامج في حالة استمرارها في الحديث بهذه الطريقة.

وجاء رد مي حلمي بأنها ليس لديها أي مشاكل في إنهاء الحلقة حالا، ليقوم احمد صالح بالفعل بالانصراف من الاستوديو اعتراضا على طريقتها في الحديث مع ضيفها.

ايمن بهجت قمر ينتقد مي حلمي

وعلق المؤلف ايمن بهجت قمر على الوقعة من خلال حسابه الرسمي على “تويتر” بعد أن أبدى انزعاجه الشديد من طريقة مي حلمي في الحديث وتوجيه الأسئلة لضيفها حيث قال “أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي”.

بالفيديو .. مي حلمي تتسبب في انسحاب كابتن نادي الزماك وايمن بهجت قمر يهاجمها ويصف المشهد بالمُهين 1 29/8/2021 - 1:19 م
ايمن بهجت قمر يهاجم مي حلمي



اترك تعليقاً