بالفيديو: مواطنة توجه رسالة للسيسي على الهواء “أطفال نايمين من غير عشاء”

يعيش الشعب المصري في الفترة الأخيرة حالة من الغلاء وذلك بعد قرار تعويم الجنيه في الفترة الأخيرة، ليشهد السوق المصري إرتفاع في أسعار السلع الغذائية والغير غذائية، وقام وزير التموين بإتخاذ قرار بإرتفاع أسعار الزيت والسكر في التموين المصري ليشهد هذا القرار حالة من الغضب الشديد بين المواطنين المصريين.

بالفيديو: مواطنة توجه رسالة للسيسي على الهواء "أطفال نايمين من غير عشاء" 1 5/2/2017 - 2:53 م

وخرجت مواطنة مصرية تدعى ” ندي ” باكية في مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً”المذاع على قناة “دريم” مساء أمس السبت :”الغلبان أصبح مشلول الدخل، الدخل اتشل وأصيب بشلل رباعي، أنا لدي 3 أطفال وحياة ربنا أطفالي نايمين من غير عشاء، احنا مش لاقين ناكل، أنا بأكل بالسلف والدين، ومديونة وجالي حالة عصبية 24 ساعة بضرب في أولادي من كتر ما بقولهم مفيش، وجوزي مش قادر يشتغل ومفيش شغل أصلا وهيتحبس”.

وعبرت عن حزنه الشديد وعن المعاناة التي يعيشه الشعب المصري بسبب إرتفاع الأسعار ثم وجهت المواطنة ندى من القاهرة رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة :”دي آخرتنا يا ريس نطلع على القنوات نتسول، انزل أشحت بأولادي، أنا بحبك يا ريس ومليش حد غير ربنا وأنت”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Ahmed
    Ahmed يقول

    حسبى الله ونعم الوكيل
    دى رمز ومثل لملايين من المصرييين الان إللى مش حاسس بيهم أى مسئول بالبلد ، أخرتها أيه ، سبحان الله ، هو إحنا يهود عشان تعملو معانا كدة ، ولا انتم يهود عشان تعملو معانا كدة ، أخرتها أيه ، دة المواطن هينشل قبل ما يفكر ينزل تانى يعمل ثور ة ، والتى قد تكون هى ثورة الجياع
    دة عمرو بن الخطاب رضى الله عنه كان يقول أنه لو ناقة فى أخر بلاد المسلمين تعرقلت فهو الذى يتحاسب بسببها
    فهل يعرف كل مسئول من رئيس حى إلى رئيس الجمهورية أنه سوف يحاسب على كل مواطن وكل كائن حى داخل هذه البلد