بالفيديو.. ممرضة تستفز مريضة في احدي المستشفيات “مش عاجبك روحي مستشفى خاص”!

في اطار التعدي على المرضي وعدم اعطائهم حقوقهم، نشر موقع فيتو فيديو يسيء لممرضة بمستشفى حكومية خاصه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين مرافق لمريض، لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية الفيديو بالتفاصيل.

ممرضة

رصدت كاميرة احد المواطنين مشاجرة حدثت اليوم في مستشفى قصر العيني جاء ذلك بعد منع الممرضة بقسم المسالك البولية بمرافقة شقيقة مريضة خاصه بعد خضوعها لعملية جراحيه، نشبت المشاجرة بعد طلب المريضة من الممرضة بقاء شقيقتها كمرافق الا أن الممرضه رفضت قطعيا مؤكده إلى أن رفضها يصب في صالح عملها.

جدير بالذكر انه قام احد المتواجدون بتصوير المشاجرة حيث اكدت الممرضة للمريضه قائله ” لو مش عاجبك روحي مستشفى خاص “ كما اكدت بانها ممرضه في هذا المكان ولا يهمها اي شيء جاء ذلك بعد رؤيتها للمصور حيث قامت بابلاغه أن يستكمل التصوير مستطرده الحديث قائله ” اعلى ما في خيلك اركبيه “، مع وجود بعض المحاولات من زملاؤها في العمل لتهدئتها حتى لا تستمر في الخطأ مع المريضة.

يذكر أن مشاكل المستشفيات الحكومية زادت في الاونة الاخيرة بسبب الضغود التي يتعرض لها كل من الاطباء والممرضات وسط اهمال الاغلبيه منهم للمرضي، ولكن لا يجب على ممرضة ايا كان سلطتها أو مكانتها أن تتشاجر مع مريضة هكذا.

فيديو مشاجرة ممرضة مع المريضة :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.