بالفيديو معد برنامج صبايا الخير: نشرنا صور فتاة المول لكي تكون عبرة ويتم عقابها على أفعالها!

تحدث أحد أهم المعدين في برنامج صبايا الخير والذي كانت تقدمة الإعلامية الكبيرة ريهام السعيد ويدعي عبدالتواب شعبان، عن واقعة نشر صور فتاة المول، وملابسات تلك الحادثة الغريبة التي أثارت الكثير من الجدل في الشارع المصري، وأدت في النهاية إلي إيقاف البرنامج.

حيث أكد عبدالتواب أن فتاة المول كانت تعرف قبل الدخول إلي الهواء بأمر تلك الصور، حيث أنه قيل لها أنهم إستطاعوا الحصول على مجموعة من الصور والمستندات من بعض الأشخاص، وسوف يتم إذاعتها داخل الحلقة، وهي لم ترفض أو تبدي أي إستياء.

وأضاف أن تلك الصور قد إستطاعوا الحصول عليها من قبل العديد من الأشخاص الذين تربطهم علاقة بتلك الفتاة، وهم من أرسلوا الصور إلي البرنامج لكي تظهر حقيقة تلك الفتاة، وهو الأمر الذي تعرفه سمية “فتاة المول” جيداً ولكنها تحاول تكذيبة بكل الطرق.

وكانت ق تعرضت الإعلامية ريهام السعيد إلي موجة كبيرة جداً من الإنتقادات بسبب نشرها تلك الصور الخاصة بفتاة المول، حيث أكدت الأخيرة أن الصور تم سرقتها من الهاتف الخاص بها، دون أن يقول لها أي شخص وهو الأمر الذي أغضبها كثيراً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of السيد عمارة أحمد من الجزائر
    السيد عمارة أحمد من الجزائر يقول

    الى الدكتور وائل الابراشي، احي فيك الروح المهنية، الممزوجة بالاحترافية و المصداقية، انت رمز الاعلام الهادف البناء الذي غرضه الاصلاح لا الهدم، احي فيك طريقتك الاحترافية في معالجة قضية سمية ” فتاة المول” مؤكدا انني معها في كل الخطوات التي تنتهجها في سبيل الوصول الى الهدف و هو احترام خصوصية الغير…وفقك الله يا دكتور