بالفيديو.. مصري يدّعي النبوة.. يونس مؤنس مدعي النبوى يزعم أنه رأى الله وتكلم معه.. إليكم ما قاله


استضاف برنامج “خلاصة الكلام ” الذي يقدمه كل من خليل والشناوي، مساء أمس الثلاثاء، مصري يدّعي النبوة وأن الوحي يأتيه يُدعى يونس مؤنس.

وقال يونس مؤنس مدّعي النبوة أنه رأى الله – على حد كذبه – قبل شروق الشمس ما بين الفجر والشروق في حي حدائق الأهرام بالجيزة وتكلم معه في أحوال الخلق.

وأضاف يونس مؤنس مدّعي النبوة فيما يخص الكلام مع الله: «هناك معرفة حديثة بالله سبحانه وتعإلى مثل التكنولوجيا الحديثة فالآن تتواصلون بالتكنولوجيا، والعبادة ستكون متطورة، والصلة بالله ستكون بالقلب الذي سيوجه».

وتابع وهو يشرب السجائر في يده: “الحالة التي تحدثت فيها مع الله كانت حالة هستيرية قبل أن تشرق الشمس بقليل وأنا أراقب الشمس وهي تشرق من أعلى مكان في حدائق الأهرام وأنا أقف على سطح شقتي على هضبة مرتفعة”.

يونس مؤنس مدعي النبوة يشرب السجائر
يونس مؤنس مدعي النبوة يشرب السجائر

هرطقات مدّعي النبوة
زعم يونس مؤنس، مدعي النبوة، إن قصة أهل الكهف حدثت في مصر وأهل الكهف هُم خوفو، وخفرع ومنقرع، والكلب هو أبو الهول، وأن قومهم أرادوا تخليد ذكراهم فأنشأوا لهم الأهرامات وهي تمثل مقاماتهم.

وقال: “أنا لم أحفظ القرآن بل استنبطه، والله سبحانه وتعإلى أمات أهل الكهف ثم أحياهم ولهم مقامات، وخوفو هو الأكبر، وأحمد الأصغر، ومنقرع إلى غيرهم”.

وزعم أيضًا أن الأهرامات الثلاثة هي الأب والابن وروح القدس فهي مهبط الديانات على الأرض وهي مقدسة عند الله!، وفقًا لزعمه الغريب.

 بيت لله غير الكعبة في هضبة الأهرامات

وأضاف قائلًا: “كذلك هضبة الأهرامات هي المعبد التي يقول عنها بني صهيون أنه هيكل سليمان، وهي التي عليها السلك الشائك، وفي هذه المنطقة الله سبحانه وتعإلى كان يتحدث عن سدرة المنتهى، وسنقوم بإزالة الرمال وسنصنع بيت لله في مصر وسيصنع من المرمر ونقدمه لله سبحانه وتعإلى ولن يكون بديلًا للكعبة، لكن سيكون بيتًا بدون سقف على الإطلاق، وسيكون بيت عصري حديث”.

وتابع: “العبادة متطورة، وينبغي أن يستوعب الانسان ما يريده من الله، وغير ذلك، ولقد رأيت شيء قام من الأرض، أو أتى من السماء قبل شروق الشمس تحدث معي أخبرني ذلك”.

**علاقته بالماسونية العالمية

يونس مؤنس مدعي النبوة
يونس مؤنس مدعي النبوة

قال مدعي النبوة: “أنا أتفاعل على الفيسبوك على جميع الاحداث الاقليمية، وأنا متواصل مع الماسونية العالمية منذ 2007 وأنا صاحب مشروع الشرق الأقصى الكبير، وقال لي الذين كانوا يراسلوني قديمًا البناءون الأحرار، والملك نيكسون إن هناك مجلس لقيادة العالم، وهو من جماعة من الماسونية الذي يسيطر على العالم الذي يتجه إلى ناحية الإنحراف”.

وتابع: ” والبناءون الأحرار اتفقنا على أن يجعل العالم مستقيم، فهم يقولون أنهم يأتيهم الوحي من السماء، فهم أرباب كالله سبحانه وتعالى، وأنا عبدٌ لله سبحانه وتعالى، فإن كان يأتهم وحي من السماء فهذا فيه جيد، وأنا لا يأتيني وحي من السماء لكن يأتيني تدبّر من الله ويلهمني الكثير من الأفكار الصائبة من خلال الكتب”.

اقرأ أيضًا

طبيب يشرح السبب الحقيقي لوفاة الفنان ممدوح عبد العليم المفاجأة من الناحية الطبية

سبب وفاة ممدوح عبد العليم وآخر ما كتبه في عام 2016 على تويتر

«ماذا سيحدث لو دخلت السعودية في حرب مباشرة مع إيران؟!».. إليكم مقارنة عسكرية بين جيشي البلدين !

ماذا سيحدث لو دخلت مصر في حرب مع إثيوبيا؟! «إليكم مقارنة عسكرية بين جيش البلدين»

بالصور.. أهم الأسلحة التي تشتريها السعودية وتنفق عليها80 مليار دولار سنويًا

«تصعيد بين السنّة والشيعة بعد حكم الإعدام».. 3 دول عربية تقاطع إيران بعد مقاطعة السعودية الدبلوماسية

شد وجذب كبير.. عالم دين شيعي «مصري» يفاجئ الإعلامية إنجي أنور بمعلومات غريبة عن نمر النمر الذي أعدمته السعودية.. وينتهي به الحال بالإنسحاب على الهواء مباشرة !

عبدالرحمن السديس إمام الحرم المكي يخرج عن صمته ويعلّق على إعدام 47 شخصًا في السعودية بعد هجوم نوري المالكي على آل سعود

مَن هو ” نمر النمر ” الذي تهدد ايران السعودية بسببه ولماذا اُعدم

ماذا قال الأزهر في إعدام السعودية 47 شخصًا بتهمة الإرهاب؟!

مفاجأة.. الفلاح الذي التقى السيسي على الهواء في مشروع المليون فدان يثير الجدل.. وإليكم حقيقته

مَن هو الخائن الذي دلّ على مكان اختباء صدام حسين؟!

 ماذا حدث للقاضي رؤوف عبدالرحمن الذي حكم على صدام حسين بالإعدام؟!


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. eng:alaa mamdoohe يقول

    هذا الانسان قد أنكر شيئا معلوما من الدين بالضرورة وادعى النبوة مثل مسيلمة الكذاب ولأجل الشهرة وأنتم أتحتم له هذه الفرصة بإخراجكم إياه على قناة فضائية فحكمه في الشرع أن يستتاب ثلاثة أيام وإلا قتل.

  2. مسلم وربي الله ورسولي محمد صلي الله عليه وسلم يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في هذه القناه ومقدم هذا البرنامج لانهم اتاحوا فرصه لمعتةه مثل هذا ان شرك بالله علنا والله من فوق سبع سموات سوف يحاربهم ويحارب اعداءه مثل هذا الكافر المعتوه