بالفيديو.. مرتضى منصور منفعلًا على مذيع قناة النهار: « اتكلم بأدب احنا أسيادك »


بعد الجلسة الاجرائية الأولى لمجلس الشعب 2016 في مصر وحدوث حالة من الارتباك والهرج داخله،خرج المستشار مرتضى منصور، النائب ورئيس نادي الزمالك يهاجم مجموعة من الإعلاميين منهم الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، مقدم برنامج “الصحافة اليوم” على فضائية “النهار”.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج “استاد معروف” مع الناقد الرياضي محمود معروف على فضائية “العاصمة” قائلًا: “أنا كان عندي100 ألف شخص في مؤتمر انتخابي واحد، احنا رجالة يا ولد احترم نفسك واتكلم بأدب عن أسيادك اللي الشعب جابهم”.

وتابع: “مجلس النواب مش سيرك ده مجلس الشعب ويجب احترامه، واللي عامل فيها راجل كان يترشح هو للبرلمان.. أنت لو راجل يا دسوفي – يقصد الاعلامي محمد الدسوقي رشدي – كنت نزلت الانتخابات”.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رفض نصف اليمين الدستوري والذي قال منفعلًا: “لا وصاية على داخل مجلس النواب من أي أحد مهما كان وأنا لن أحلف على موضوع انشاء.. وأنا أقسم باحترام مواد الدستور من أول مادة لآخر مادة. وأنا ملتزم بالأحكام الانتقالية الموجودة في الدستور”.

فرد عليه رئيس اللجنة الاجرائية: “هذه ليست وصاية. وقال بعض النواب المجاورين لمرتضى منصور احلف القسم ووافق فقال لهم: “لا عليا الطلاق لا.. أنا ملتزم بمواد الدستور والقانون، وأنا لست معترفًا بـ 25 يناير أنا حُر”.

اقرأ أيضًا

10 معلومات عن النائبة دينا عبد العزيز غير ♫ إنها رقيقة وهادئة ♫

ماذا قال باسم يوسف في أول تعليقه على مجلس الشعب 2016؟!


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. محى اباظة يقول

    مرتضي منصور مش معترف بثورة 25 يناير لاانة صاحب موقعة الجمل الشخص دا مريض ولابد من سحب العضوية منة بناءا على عدم الجدية في حلف اليمين في مجلس النواب