بالفيديو: مدير عام بوزارة التربية والتعليم للمعلمات والطالبات في احتفال رسمي ” من الآخر كلكم مزز” ورد فعل الحضور.. ودكتور جامعي متهم بهتك عرض طالبات ورشوة وابتزاز

لم تمر إلا أيام قليلة على كشف فضيحة “لاشين” وانتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيامه بابتزاز الطالبات عنده، بل واتهامة بهتك عرض طالبة وتصويرها عارية لكي لا تتكلم، وكي يجدها حينما يطلبها، وذلك حسب قوله هو للطالبة في تسجيل مسرب له، ولم يكتفي بذلك بل إنه قام بإرغام الطالبة التي اغتصبها في مقر حزب سياسي على كتابة إقرار على نفسها بأنه لم يتعرض لها وأنه كانت تذهب إليه كي يساعدها.

بالفيديو: مدير عام بوزارة التربية والتعليم للمعلمات والطالبات في احتفال رسمي " من الآخر كلكم مزز" ورد فعل الحضور.. ودكتور جامعي متهم بهتك عرض طالبات ورشوة وابتزاز 1 6/8/2017 - 8:52 م

واليوم وفي واقعة جديد وخلال حفل رسمي حضره طالبات كثيرة ومعلمات، وكان كل الحضور من النساء، كشفت قناة دريم الفضائية خلال برنامج “صباح دريم الذي تقدمه الإعلامية، منه فاروق، عما قاله مدير الإدارة التعليمية بإدفو ويدعى “حمد الله عبد العزيز”، حيث قام حمد بعد أن نظر للحضور وقال لهم “بسم الله ماشاء الله حاجه تفرح كلكم نساء، وليس في وسطكم واحدة وحشه” “كلكم مزز” وذلك في ختام الآنشطة الطلابية للعام الدراسي 2017.

وانتقدت الإعلامية «منة فاروق» هذا الأمر إذ أنه كيف يقول مدير إدارة بإخراج مثل هذه الألفاظ، ومن المفترض أنه مئول عن العملية التربوية، وفي أول رد فعل لمدير الشئون القانونية “علاء عيد”، على ما حدث، قال أنه على الطالبات والمعلمات المتضررين من ألفاط مدير إدراة إدفو التعليمية التقدم بشكوى رسمية للوزارة، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وبعد تلفظ حمد بهذه العبارات أثار الأمر ضحك بعض الفتيات بينما أثار حفيظة آخرين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.