“بالفيديو” محامي شهير على الهواء.. اغتصاب بعض البنات واجب قومي والتحرش بهن واجب وطني وغضب مصري كبير وسيل من البلاغات ضده

لقد أصبحت برامج التوك شو ساحة للأراء الشاذة والأفكار المتطرفة، فالتطرف ليس أن تحمل سلاحاً أو تقتل الأبرياء فقط، ولكن التطرف أيضاً يكون في الأفكار والآراء، والتي تكون بعد ذلك سبباً في القتل وسفك الدماء، ومن المفترض من هذه البرامج أن تنتفي الضيف الذي تقوم باستضافته، لأن أغلب المصريين يأخذون ثقافتهم، من التلفزيون ومن مثل هذه البرامج.

"بالفيديو" محامي شهير على الهواء.. اغتصاب بعض البنات واجب قومي والتحرش بهن واجب وطني وغضب مصري كبير وسيل من البلاغات ضده 1 30/10/2017 - 12:35 ص

ففي دعوة خطيرة أثارت غضب المجتمع المصري، وقامت الكثير من المؤسسات والأفراد بتقديم بلاغات صاحب هذه الدعوة، حيث قال المحامي الشهير نبيه الوحش، أن البنات التي ترتدي ملابس خليعة وترتدي البنطلون المقطع، فإن اغتصاب هذه النوعية من البنات واجب وطني والتحرش بهن واجب قومي، وأضاف الوحش قائلاً أنه رجل صعيدي نشأ في الصعيد وأن البنت التي ترتدي ملابس خليعة ولا تحاففظ على نفسها فإن اغتصابه يعد واجب وطني وقومي، وأردف قائلاً أنه يجب على الفتاه أن تحترم نفسها كي يحترمها الآخرون، مشيراً إلى أن حماية الأخلاق أهم من حماية الحدود.

وبعد الضجة الكبرى التي أثارتها هذه التصريحات، تراجع المحامي نبيه الوحش عن تصريحاته، واعتذر عنها بشكل صريح، وقال أن دعوته هذه كانت دعوة تحذيرية وليست دعوة تحريضية، وبعد قيام منظمات حقوق المرأة بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الوحش، قخرج مع الإبراشي وقال أين كانت هذه المنظمات من مطالبة إيناس الدغيدي من تقنين بيوت الدعارة، وأضاف قائلاً “أنا بعتذر لجميع فتيات مصر ونساء مصر وأنا على أتم الاستعداد للدفاع عن أي فتاه يتم الاعتداء عليها.