بالفيديو محاكمة قاتل نيرة طالبة المنصورة

انطلقت اليوم محاكمة قاتل نيرة الطالبة في جامعة المنصورة، والتي قتلها زميلها محمد عادل في وسط النهار وأمام مرأى ومسمع الجميع، وقد تم القبض عليه من قبل الأشخاص المتواجدين هناك والاعتداء بالضرب عليه، وتم تسليمه للشرطة ليتم محاكمته.

محاكمه قاتل نيرة

في القضية التي أطلق عليها إعلامية “قضية طالبة جامعة المنصورة” والتي وقعت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف، حيث تم طعنها بالسكين في ظهرها مما تسبب في قتلها وفقا لتقرير الطب الشرعي، ومن ثم قام الطالب بذبحها، لأنها رفضت الزواج منه مرارا وتكرارا.

ولقد بدأت أول جلسات محاكمة قاتل نيرة أشرف اليوم الأحد، الموافق 26/6/2022 في محكمة جنايات المنصورة تحت حراسة مشدد، واهتمام إعلامي كبير من الإعلام المصري.

ولقد خرج المتهم محمد عادل، المتهم بتهمة قتل الطالبة نيرة أشرف بالقتل العمد، وسط الحراسة المشددة والتي شدد عليها مدير أمن الدقهلية وتابع آخر تحديثاتها بنفسه.

ولقد ظهر المتهم يظهر عليه ملامح التوتر والخوف الشديد، على الرغم من الحراسة التي كانت حوله في كل مكان، وحضر المحاكمة أهل المجني عليها “نيرة أشرف” الطالبة بجامعة المنصورة كلية الآداب.

أحداث أول جلسة من محاكمة قاتل نيرة أشرف

وكانت المحكمة قد أعلنت عن أولى جلسات محاكمة قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف اليوم الأحد الموافق 26/6/2022، حتى تكون أول جلسة في محاكمة قاتل نيره أشرف.

ولقد وجه المستشار النائب العام اليوم أوامره بأن يتم إحالة المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة، حتى يتم معاقبة المتهم محمد عادل، المتهم في قضية قتل نيرة أشرف طالبة المنصورة مع سبق الإصرار.

وقد قال المتهم محمد عادل أن سبب قتله لها ليس رفضها الارتباط به، وما فعلته لا يمكن أن يتم تبريره، وأن والدتها يجب أن تحاكم أيضا.

وأضاف المتهم أن من يحب شخص لا يمكن أن يجبره على شيء، وأن سبب القتل ليس هو علاقة الحب التي كانت عنده لها، وأشار في حديثه إلا أن أمها كانت سببا فيما فعلته نيره أشرف المجني عليها له.

وأضاف المتهم أنه حاول التحدث مع والدها عن المشاكل التي يعاني منها مع نيرة أشرف أثناء محاكمة قاتل نيرة أشرف، ورد عليه الأب أنه ليس بيده شيء.

وأفاد أنه فكر في قتل نيرة أشرف عندما ذهب إليه مجموعة من البلطجية (على حد قوله)، لمحاولة إبعاده عن نيرة، وكان معهم شخص قال له أنه ضابط وهدده أن يبتعد عن نيرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.