بالفيديو.. لو ناشونال جيوغرافيك طلبت أوردر من ماكدونالدز

حاز مقطع فيديو بعنوان (لو ناشونال جيوغرافيك طلبت أوردر من ماكدونالدز) على أكثر من 900 ألف مشاهدة على حساب الشاب المصري حكيم كمال الذي أصرّ على أن يمزح بعض الوقت مع موظف خدمة عملاء سلسلة مطاعم ماكدونالدز في مصر بالحديث معه باللغة العربية الفصحى ليرى ردة فعله.

بالفيديو .. لو ناشونال جيوغرافيك طلبت أوردر من ماكدونالدز

حكيم كمال الذي كان أكثر من رائعًا في الحديث باللغة العربية تخرج من كلية تجارة إنجليزي جامعة عين شمس، ويعمل في شركة لو بورنيت، ولد في الأول من أغسطس من عام 1992 واستغل موهبته في التعليق الصوتي لإمتاع متابعيه على صفحته الشخصية بمقالبه الرائعة.

تفريغ المحادثة الساخرة باللغة العربية مع ماكدونالدز


بدأ حكيم كمال يقول: ” مساءُ الخير هل أستطيع أن أطلب طلبًا من مطعمكم.. نعم إنها المرة الأولى التي أتصل بكم ولكن هناك رقمٌ آخر مسجل لديكم هو 011.. “، بينما يتحدث موظف خدمة العملاء بالعامية المصرية.

وتابع حكيم وهو يتحدث مع موظف ماكدونالدز: ” أريد شطائر الهامبرغر اللذيذة التي كانت يأكلها جوني في تكساس كانت أيامًا رائعًا.. إنه ليس بيج ماك.. بل تيستي الصغير.. أريدُ شطرتين.. أريد قطعتين.. بيف بالطبع “.

واستطرد وهو يمزح مع موظف خدمة العملاء: ” لا أريد شرابًا معه فقط شطيرة.. فقط ساندويتش بالطبع.. وأريد الآيس كريم اللذيذ صنداي.. لا أسمعك جيدًا بطعم الكراميل.. لا أسمعك جيدًا.. أشكرك أحمد سمير ماكدونالدز أنا أحبه.. ماكدونالدز أنا أحبه “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.