بالفيديو .. لحظات تحرير طفل المحلة المختطف والقبض على الخاطفين

نشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو مصور للحظات اقتحام وقر خاطفي الطفل “زياد” المعروف بطفل المحلة المختطف، وأظهر الفيديو بعض من قوات الأمن المشتركة في مأمورية الاقتحام وتحرير الطفل المخطوف من داخل منزل مهجور لم يتبين معالمه من الفيديو المنشور، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرير الطفل سالما.

بالفيديو .. لحظات تحرير طفل المحلة المختطف والقبض على الخاطفين 2 31/8/2021 - 11:55 ص

الداخلية تنشر فيديو تحرير طفل المحلة المختطف

كانت البداية منذ أيام قليلة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور من كاميرا مراقبة يظهر ثلاثة أفراد ملثمين وهم يخطفون طفل لا يتجاوز العشر سنوات من أمام منزله وبوجود والدته التي حاولت كثيرا اعتراض الخاطفين إلا أنها لم تتمكن من إيقافهم بعد أن انطلقوا بالسيارة التي كانوا يستقلونها.

بالفيديو .. لحظات تحرير طفل المحلة المختطف والقبض على الخاطفين 1 31/8/2021 - 11:55 ص
فيديو تحرير الطفل زياد المخطوف

بدأت أجهزة وزارة الداخلية على الفور بتشكيل فريق بحث مشكل من قطاعي الأمن الوطني والأمن العام بمحافظة الغربية، وتم جمع كافة المعلومات المتاحة وتتبع خط سير سيارة الخاطفين التي تبين أنها مبلغ بسرقتها من محافظة كفر الشيخ، وبعد استخدام وسائل الرصد والتتبع الحديثة تم بالفعل الكشف عن موقع الجناه الحالي.

وبتقنين الإجراءات قامت الداخلية بتوجيه مأمورية الضبط التي استطاعت دخول وقر الخاطفين والقبض عليهم بحوزتهم أسلحة نارية، وتم تحرير الطفل “زياد” وهو سالما.



اترك تعليقا