بالفيديو.. لجنة كورونا تعلن تفاصيل الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز ووائل الإبراشي

أعلنت رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا تفاصيل الحالة الصحية لكلًا من النجم الكبير سمير غانم، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، والإعلامي وائل الإبراشي، بعد إصابتهم بفيروس كورونا ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

سمير غانم ودلال عبد العزيز ووائل الإبراشي

وكشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن”، والذي يذاع عبر قناة “الحدث اليوم”، تفاصيل الحالة الصحية لسمير غانم بأن حالته مستقرة بشكل نسبي وتتحسن بشكل تدريجي، وعن دلال عبد العزيز قال أنها تتماثل للشفاء وسوف نطمئن الجمهور على حالتها الصحية قريبًا جدًا، أما عن وائل الإبراشي تماثل للشفاء وتخلى عن أجهزة التنفس الصناعي، وسوف يعود في أقرب وقت للظهور مجددًا على الشاشة.

الجدير بالذكر أن النجم سمير غانم، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي بالمستشفى، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة خوفًا من تطور حالته نظرًا لكبر سنه، بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، حيث أنه عانى من صعوبة في التنفس.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز، قد تحسنت حالتها الصحية أيضًا في الساعات الأخيرة الماضية، وهي تخضع حاليًا لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بعلاج مرضى فيروس كورونا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.