كريم فرعون حفيد أبو زيد الهلالي يتحدى جون سينا وأبطال العالم في القفص الحديدي

جميعنا يعلم من هو الفارس العربي الكبير (أبو زيد الهلالي) هذا الفارس الذي نسجت حوله الكثير من الأساطير والقصص الخيالية بسبب شجاعته الكبيرة، وانتصاره في جميع الحروب التي خاضها في الجزيرة العربية وشمال أفريقيا، هذا ويبدوا أن الشجاعة والقوة شيءا طبيعيا في عائلة (أبو زيد الهلالي) حتى في أحفاده.

كريم فرعون حفيد أبو زيد الهلالي يتحدى جون سينا وأبطال العالم في القفص الحديدي 1 10/5/2016 - 6:07 ص

هذا وقد استضافت الإعلامية والفنانة الكبيرة (رانيا محمود ياسين) في حلقة الأمس من برنامجها (الحدث) الذي يذاع على قناة (الحدث اليوم) حفيد أبو زيد الهلالي ويدعى (كريم فرعون)، والذي قام بتحدي نجم المصارعة العالمي (جون سينا).

حيث أعلن كريم فرعون من خلال الحلقة تحديه لهذا البطل العالمي، وأعلن أنه مستعد لمواجهته، وأكد أنه سيفوز عليه بضربة واحدة، كما أعلن أنه مستعد لمواجهة جميع أبطال المصارعة في القفص الحديدي وهزيمتهم جميعا، كما قام كريم فرعون خلال الحلقة بفعل الكثير من الأشياء التي تعتبر خارقة بعض الشئ، حيث تم توثيقه بسلسلة حديدية وقام بفكها.

كما أكد كريم فرعون أن الطلقات والأعيرة النارية لا تؤثر في جسده، وكذلك النيران حيث أكد أنه قام قبل ذلك بانقاذ خمسة اطفال عندما اشتعلت النيران في إحدى الشقق بحي إمبابة دون أن يصاب بأذى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.