بالفيديو | كارثة.. ضبط كميات كبيرة من أحشاء الدجاج لصالح إحدى شركات الأغذية الكبرى

يتهاون الكثير من أصحاب النفوس الضعيفة، وبعض كبار التجار، في التلاعب بحياة الشعب المصرى، وتعرضها لخطر الإصابة بالعديد من الأمراض، ومن ضمنها أمراض السرطان المختلفة.

بالفيديو | كارثة.. ضبط كميات كبيرة من أحشاء الدجاج لصالح إحدى شركات الأغذية الكبرى 1 13/11/2015 - 3:02 ص

فين حين أنه تم الكشف من القبل على أحد الأشخاص إلى يمتلك أحد المزارع في محافظة الفيوم، وعير بداخلها على مجموعة من الحمير المذبوحة، والتي تم بيعها للمواطنين على أنها لحوم بلدية.

و يأتى بعد ذلك أحد التجار في محافظة الشرقية، بالتلاعب أيضًا وتعريض ألاف المواطنين للخطر، وذلك بسبب بيعه لحوم مجهولة المصدر، والتي تم الكشف عنها قبل عدة أيام.

ففي هذا السياق عرض الإعلامى معتز عبد الفتاح، غبر برنامجه 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور الفضائية، تقريرًا مصورًا للحظة ضبط كميات كبيرة من أحشاء وهياكل الدجاج، التي يتم إعادة إستخدامها في الوجبات الجاهزة مرًة أخرى.

يبدأ التقرير بورود معلومات إلى الأجهزة المعنية حول أحد الأشخاص وشهرته محمد الشيخ، أن هذا الشخص يقوم بتجميع كميات كبيرة من هياكل الدجاج وأحشائها، الغير صالحة للإستخدام الأدمى، وذلك لأحد الشركات المشهورة.

رافقت هذه المأمورية  لجنة من الطب البيطرى، وقدمت تقريرًا فنيًا يفيد تغير الخواص الطبيعية للدواجن المضبوطة، وأوصت بإعدام هذه المضبوطات وذلك لضررها على صحة المواطنين.

و بعد توقيع الكشف الطبى على هذه المضبوطات، وجد عليها بعض الريش، وأن هذه المضبوطات عبارة عن بواقى الأسواق، ومحلات الطيور.

لمشاهدة الفيديو :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.