بالفيديو| في مكالمة هي الأولى من نوعها.. متصله لمذيعة قناة “LTC” “أنا عملت كل حاجه وعاوزه راجل مش للجواز” وتذكر مواصفاته ورد فعل الإعلامية هبة الزياد عليها

في اتصال غير تقليدي ومطلب يتعارض مع المصريين وعاداتهم وكذلك دينهم، قامت إحدى التصلات ببرنام على قناة تلفزيونيو شهيرة بطلب مطلب غريب على الهواء مباشرة، حيث قالت متصلة تدعى علياء من القاهرة بقولها “أنا عايزه راجل”، لترد عليها مذيعة البرنامج قائلة “عايزه راجل يعني للزواج” فقالت لها “لا” أنا عندي الآن ثلاثين سنه وقمت بعمل كل شئ، فردت عليها المذيعة قائلة أظن أن ثلاثين سنه لم تفعلى كل شئ، فأجابت المتصلة لا فعلت كل شئ.

بالفيديو| في مكالمة هي الأولى من نوعها.. متصله لمذيعة قناة "LTC" "أنا عملت كل حاجه وعاوزه راجل مش للجواز" وتذكر مواصفاته ورد فعل الإعلامية هبة الزياد عليها 1 6/7/2017 - 12:54 ص

وأضافت المتصلة علياء قائلة “أنا عايزه راجل لأن مفيش رجالة، فأضافت لا يوجد رجل يحتوينيي، الرجل الآن يرتزوج من أجل المصلحة، ويريد من المرأة أن تفعل كل شئ، وأضافت قائلة في مواصفات الرجل الذي تريده، قائلة أريد رجلاً أستطيع أن أعتمد عليه، لكن الرجال الآن لا يريدون أن يعلمون إلا في وظائف حكومية ويقوم بتربية “كرشه” أريد رجلاً له شخصية، لا يعتمد على بابا وماما وهما اللذان يفعلان له كل شئ، ولكن يستطيع أن يعتمد على نفسه.

وتفاجأت مذيعات قناة «LTC» الفضائية على الهواء بهذا المطلب الغريب والفريد من نوعه، وجاء ذلك في اتصال علياء ببرنامج جراب حواء على الذي تقدمة كل من الإعلامية هبة الزياد وزميلتها الإعلامية فاطمة شنان وحدث بينهما حوار طويل على الهواء، وتحدثت علياء مع المذيعتان عن أوال البلاد من ناحية الزواج والطلاق، قائلة أن نسب الطلاق زادت بمعدلات غير طبيعية خلال الآونة الآخيرة، وفي النهاية قالت لها المذيعة إن شاء الله بعد الحلقة نشوفلك راجل.

شاهد الفيديو:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of احمد
    احمد يقول

    هي البنات في مصر بقوا كلهم مرضى نفسيين وامخاخهم تعبانة كل ده بسبب العنوسة اللي هتموتهم

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    دى مريضة نفسيا كونت نفسها منين شمال ولا