“بالفيديو” فيفي عبده “ادعولي مكنتش بقدر اتحرك” وتسجيل صوتي يكشف طبيعة مرضها الأخير وماذا قالت عن لورديانا

يكشف موقع نجوم مصرية آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده، حيث أثيرت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية القليلة، وقال البعض أنها مصابة بمرض خطير، الأمر الذي جعلها تخرج في فيديو عبر حسابها على موقع إنستجرام وتكشفت من خلاله طبيعة مرضها الأخير.

"بالفيديو" فيفي عبده "ادعولي مكنتش بقدر اتحرك" وتسجيل صوتي يكشف طبيعة مرضها الأخير وماذا قالت عن لورديانا 1 11/12/2020 - 10:15 م

فيفي عبده “ادعولي مكنتش بقدر اتحرك”

وقالت الفنانة فيفي عبده أنها ليست مصابة بمرض خطير كما يقول البعض، مشيرة إلى أنها مصابة بشيء في قدمها وأثر على ظهرها، وأنها تعالج في البيت وليس في المستشفى، بسبب وقوعها، وطمأنت جمهورها وقالت أنها بخير ولكن “ادعولي” مؤكدةً حاجتها لدعاء الناس، واختتمت الفيديو قائلةً “وقعة تفوت ولا حد يموت”، داعيةً الله أن يشفيها هي وكل مريض.

وفي سياق متصل أجرت الفنانة فيفي عبده اتصالاً هاتفياً مع نجوى إبراهيم والإعلامي وائل الإبراشي، وأكدت أنها لم تكن تقدر على الحركة، نتيجة نزولها بشكل خاطئ من أعلى السرير والضغط على عصب القدم، مضيفةً أنها كانت لا تطيق الكلام مع أي شخص، ولكنها حينما شعرت بالتحسن خرجت لايف لطمأنة الجمهور.

اقرأ أيضاً:
الموت يفجع الفنانة داليا البحيري والتعازي تنهال عليها
ظاهرة فلكية لم تحدث من 800 سنة تضرب مصر والسعودية خلال أيام
فنانة مصرية تقتل زوجها في 3 دقائق برقبة زجاجة

رأي فيفي عبد في لورديانا

كما سألتها نجوى فؤاد عن الراقصات الأجانب، فقالت أنهم مثل “الزمبلك” ولا يعرفون الرقص الشرقي، وحينما سئلت عن الراقصة لورديانا “أنا معرفهاش مين دي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.