أول ظهور لغادة ابراهيم داخل محكمة “دار السلام”

اليوم كانت أول جلسات الفنانة غادة ابراهيم امام قاضى المعارضات من اجل نظر تجديد حبسها على ذمة اتهامها بإدارة شقق لتسهيل الدعارة في المعادى وكانت اثناء خروجها أو دخولها إلى قاعة المحكمة كانت تحاول دائما الهروب من الكاميرات والمصورين مستخدمة جاكيت لتغطية الوجه.

أول ظهور لغادة ابراهيم داخل محكمة "دار السلام" 1 29/2/2016 - 2:38 م

ويذكر انه تم القبض على الفنانة غادة ابراهيم بتهمته تسهيل الدعارة في 4 شقق بمنطقة المعادى وتم القبض على 13 فتاة في هذة الشقق.

وتبين التحريات صحة المعلومات الموجودة لدى مباحث الاداء من أن الفنانة غادة ابراهيم كانت تدير هذة الشقق من اجل تقديم المتعة لاثراء الخليج ومن خلال استقطاب العديد من الفتايات التي على قدر كبير من الجمال وعندما تم مداهمة الشقق قد ضبطت  مباحث الاداب في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات.

وقد اعترفت احدى الفتايات التي تسمى “بطة” أن الفنانة كانت تدير هذة الشقق وكانت ترسل الاثراء العرب اليهم من اجل ممارسة الرزيلة مقابل 3 الاف جنية لليلة وانها استاجرت شقة رقم 9 بالطابق السادس عشر وهى التي تتواجد بها “بطة”.

وعند مداهمة هذة الشقق تم ضبط شاب وفتاة في احد الغرف وأيضاً تم العثور على أكياس أوقية ذكرية داخل الغرفة وحقيبة بها العديد من الملابس الحريمى.

وفي اعترقات قتاة اخرى وكانت قد اعترفت بمعرفة النجمة غادة ابراهيم بوجود اعمال مخله في تلك الشقق وكانت تتردد عليها بستمرار وكانت هذة الفتاة تتعامل بصفة مباشرة مع غادة ابراهيم واختتمت الفتاة كلامها بسرد كل عناوين باقى الشقق.