بالفيديو.. غادة ابراهيم تبكي بعد الحكم عليها بالبراءة من قضية الآداب.. وتتهم هذه الفنانة بتلفيق القضية لها

انهارت الفنانة غادة ابراهيم بعد الحكم ببراءتها في قضية الدعارة واتهمت شخصية اسمها ” الهام بنت عفاف ” حيث قالت في الفيديو المنتشر على العديد من المواقع الإلكترونية أبرزها موقع “فيتو”: ” حسبنا الله ونعم الوكيل.. هي الهام بنت عفاف اللي لفقت لي القضية “.

بالفيديو .. غادة ابراهيم تبكي بعد الحكم عليها بالبراءة من قضية الآداب .. وتتهم هذه الفنانة بتلفيق القضية لها

ولم تتحدث الفنانة غادة ابراهيم أكثر عن الشخصية التي تتهمها بتلفيق القضية الخاصة بها، وكانت ترتدي غادة ابراهيم ملابس السجن وهو عبارة عن جلباب أبيض، وحجاب أبيض على رأسها ووجهها.

ويأتي هذا الحكم بعدما ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على غادة ابراهيم واتهمتها بإدارة أربعة شقق دعارة في حي المعادي، وزعمت مباحث الآداب أن غادة ابراهيم كانت تستقطب الفتيات الصغيرات وتروج للأعمال المنافية للآداب والدعارة.

غادة ابراهيم وكانت ملثمة وجهها
غادة ابراهيم وكانت ملثمة وجهها

وكشفت القضية رقم 523 جنح دار السلام أن فاطمة أ المشهورة باسم بطة التي تعمل ربة منزل كانت تدير شقة مستأجرة رقم 9 بالطابق السادس عشر برج رقم (أ ب) أبراج المعادي ستار بنظام المشروف أن غادة ابراهيم هي المالكة والمديرة وهذا ما نفته المحكمة التي قالت إنها مطمئنة إلى كافة أدلة النفي والمستندات التي قدمها دفاع المتهمة غادة ابراهيم لذلك قضت ببراءتها.

مَن هي الهام بنت عفاف؟!

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قال كثير من المتابعين للشأن الفني المصري إن الهام بنت عفاف هي الفنانة الهام شاهين خاصة أن والدتها المتوفية منذ سنتين اسمها عفاف محمد عياد، ويعود العداء بين الهام شاهين وغادة ابراهيم لفترة طويلة خاصة وأن غادة ابراهيم كانت قد صرحت بأنها تكره الهام شاهين حيث قالت في مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي الأخير (مبحبهاش )، بينما التزمت الهام شاهين الصمت ورفضت التعليق.

اقرأ أيضًا:

بعد تسريب فكرة برنامجه.. رامز جلال الجديد يفاجئ الجميع ويوضح لجماهيره الأمر