بالفيديو | طالبة: الشباب بتشدنا من هدومنا ويفتحوا علينا مطاوى

ظاهرة التحرش الجنسى في مصر أصبحت من المشاكل التي تؤرق الفتيات وأولياء الأمور أيضًا، حيث لا تستطيع الفتيات أو الطالبات حرية التنقل لقضاء أوقاتها سواء في الدراسة، أو العمل، أو حتى أثناء التنزه مع صديقاتها.

بالفيديو | طالبة: الشباب بتشدنا من هدومنا ويفتحوا علينا مطاوى 1 30/9/2015 - 7:38 م

هناك إحصائيات وتقارير تفيد أن مصر تحتل مكانة متقدمة في عدد حالات التحرش بالفتيات، والسيدت، وتفعل الحكومة ما بوسعها للقضاء على هذه الظاهرة كليًا.

أثناء عيد الأضحى المبارك، تم إنتشار العديد من الشرطة النسائية في الحدائق والمتنزهات العامة، ودور السينما، وفي شوارع وميادين جميع محافظات مصر، وذلك في محاولة للقضاء على هذه الظاهرة التي سببت الكثير من الحالات النفسية السيئة لمعظم الفتيات.

و مع بداية دخول العام الجديد، إنتشرت الظاهرة، ولكن هذه المرة أمام مدارس البنات المختلفة، سواء الإعدادية أو الثانوية، ووقف أمام هذه المدارس الشباب العاطل الغير مقدر لمشاعر الآنثى.

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى لفتاة، والواضح أنها في إحدى المدارس الثانوية في أحد أحياء القاهرة.

تقول الفتاة أن الشئ السيئ في أيام الدراسة هو أن الشباب تقف أمام المدرسة طوال الوقت، ولا أحد يستطيع أن يتحدث معهم، ومن يتجرأ ويتحدث معهم يقوم بفتح المطواه عليه، أو يهدده بأحد الكلاب الخاصة بالشباب.

و أضافت الفتاة، أنه بالفعل يقوم بفتح المطاوى على الفتيات أو الطالبات، أو يقوم بشدها من ملابسها، وتضيف الفتاة أنها لن تستطيع المشى في الشارع بسبب هذه التصرفات.

لمشاهدة الفيديو :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.