بالفيديو صاحب الصورة المنتشرة على (الفيس) يكشف حقيقة قتله لطفلة العجمى (بالأسكندرية)

أكد اللواء (شريف عبد الحميد) رئيس مباحث الأسكندرية أن جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة تعمل على قدم وساق لحل لغز مقتل طفلة الأسكندرية التي وجدت يوم الاثنين الماضي ملقاه وهى عارية تماما وعمرها ثلاث سنوات مقتولة ومعتدى عليها جنسيا في أحد شوارع منطقو (الهانوفيل) بالعجمي، وقد أكد سيادته أن هناك بعض كاميرات المراقبة التي كانت موضوعه أمام باب كهربائي سيارات بالمنطقة يمكن أن تفيدنا في التعرف على الجاني.

بالفيديو صاحب الصورة المنتشرة على (الفيس) يكشف حقيقة قتله لطفلة العجمى (بالأسكندرية) 1 24/2/2016 - 6:54 ص

هذا وعقب الإعلان عن هذه الجريمة قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بنشر صورة على صفحات التواصل الإجتماعي قالوا أنها لقاتل هذه الطفلة، وأكدوا أنهم أخذوا هذه الصورة من إحدى كاميرات المراقبة التي كانت مخفية أمام أحد المحلات في المنطقة.

هذا وفي أول ظهور له كشف (مؤمن عثمان) الذي انتشرت صورته على الفيس بأنه القاتل  عن حقيقة ما حدث، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي (أحمد موسي) من خلال حلقة الأمس من برنامج (على مسئوليتي).

حيث أكد مؤمن عثمان المتهم، بأنه فوجئ بشقيقه الأصغر وهو يبلغه بأن صورته منتشره على الفيس بوك، ويقال عنه أنه سفاح وقاتل طفلة صغيرة، وأكد مؤمن أنه على الفور قام بالذهاب إلى قسم شرطة (الدخيله) وقام بتقديم بلاغ وأدلى فيه بجميع أقواله.

وأكد (مؤمن عثمان) أنه يعمل في محل هواتف محموله، وصاحب المحل قام بطرده بسبب هذه التهمة، كما أكد انه ليس له علاقة من قريب أو بعيد بهذه الطفلة ولا يعرفها بالمرة.



اترك تعليقاً