بالفيديو صاحبة فكرة أسعار خدمة الزوج “أنا مش تاكسي علشان أخدمه ببلاش” وزوجها يعلق

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى والسوشيال ميديا في الأونه الأخيرة تويته لزوجه مصريه نصحت بها كل الزوجات أن يقوموا بوضع تسعيرة لكل طلب يطلبه منها الزوج، وهو ما جعل تلك التويته تنتشر بسرعه على السوشيال ميديا وهو ما وجد سخريه كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

بالفيديو صاحبة فكرة أسعار خدمة الزوج "أنا مش تاكسي علشان أخدمه ببلاش" وزوجها يعلق

شيماء فوزى تروى ما جعلها تقوم بتلك التسعيرة

وقد قامت الإعلاميه “سناء منصور” بإستضافة شيماء فوزى التي كانت حديث السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة وأيضا زوجها “محمود عوض” في برنامج “السفيرة عزيزة” الذي يعرض على قناة “دم إم سى” حيث روت شيماء تفاصيل ماحدث وأن الأمر كان عبارة عن مزحه لا أكثر.

شيماء فوزى الأمر كله كان مزحه

حيث قالت أنه قبلها بيوم كان قد طلب منها أكثر من طلب فعندما أنه طلباته قالت له مازحه “لا انا كدة بقى هحسابك على المشاوير دى انت هتهزر”، مضيفه هو انا تاكسى علشان اخدمه ببلاش مما جعلها اليوم التإلى تفاجأة بتلك المطالب على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

زوجها محمود لم أنشر أى طلبات وهناك من قام بذلك ليس انا

وجاء رد زوجها محمود أنه تفاجئ في اليوم التإلى بقائمة طلباتها على “فيس بوك” مؤكدا أنه أخذ الأمر كنوع من أنواع المزحه وأنه لم ينشر تلك الطلبات التي إنتشرت على السوشيال ميديا وأنه هناك من قام بنشرها وليس هو، وتابع أن ماحدث كانت مزحه وأيضا توعيه للرجال لكى يساعدوا زوجاتهم في الأعمال المنزليه المرهقه لهم للغايه، وأضاف أن التعليقات أنهالت بين الأزواج وبعضهم حتى تحولت إلى خناقه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.