بالفيديو.. شيرين رضا تصف أصوات المؤذنين بـ”الجعير” وتوجه رسالة للمسئولين وإعلامية شهيرة تشن هجوما ناريا عليها

أثارت شيرين رضا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن هاجمت أصوات المؤذنين خلال لقائها في برنامج ” أنا وأنا” المذاع على قناة أون الفضائية، كما طالبت المسئولين بتفعيل قرار الأذان الموحد، حيث عرضت مقدمة البرنامج تغريدة قديمة للفنانة شيرين رضا قالت فيها:”أعتقد إن قرار توحيد الآذان لازم يتنفذ وبسرعة لإن في مقرئين صوتهم يكفر البني آدمين”.

شيرين رضا

شرين رضا تهاجم أصوات المؤذنين

حيث علقت شيرين على تلك التويتة قائلة:”كلنا بنقول ده، في أطفال بيصحوا مفزوعين، هو ده أسلوب الصلاة؟ يالا أفزعك علشان تصلي؟!”، ثم تسائلت:”الراجل اللي بيجعرلي في الميكرفون ده، هو انت مش سامع صوتك ولا انت قاصد تعمل كده؟، هو فين قرار توحيد الآذان؟”، وتابعت:”ليه أجانب وهم ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير ده”، وتابعت أن هناك شوارع صغيرة تكون بها ميكروفونات أصواتها عالية جدا، وقالت موجهة حديثها للمؤذنين:”طيب انت مش محترم كل الناس اللي حواليك دي يا أخي ومعلى الفوليوم أوي كده ليه؟ ده مالوش دعوة بالدين”.

وعندما سألتها المذيعة عن سبب عدم تفعيل قرار الأذان الموحد حتى الآن؟، أجابت شيرين:”أنا ماعرفش، أنا مش مسؤولة.. أنا كان نفسي أبقى مسؤولة عن حاجات كتيرة علشان كنت خلتها تتنفذ..، مشغولين عننا بإيه؟”.

الأزهر يرد على هجوم شيرين رضا على المؤذنين

وخلال لقائه في برنامج «عم يتساءلون»، على قناة «LTC»، أدان الدكتور حذيفة المسير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، الهجوم العنيف الذي شنته النجمة شيرين رضا على المؤذنين، حيث وصفت أصواتهم بـ”الجعير”، وأن هناك أطفال يستيقظون من النوم مفزوعين من هذا الأمر، حيث أشار أن وصف شيرين بـ”الغير مؤدب”، وأضاف:”لآذان نوعان، آذان للنفس، وآذان للغير، والثاني يحتاج إلى حسن الصوت وحسن الأداء لجذب الغير إلى العبادة”.

الإعلامية آيات عرابي تسب شيرين رضا

وعبر حسابها على “الفيس بوك” ردت أيات عرابي الإعلامية الشهيرة على تصريحات شيرين الأخيرة بشأن أصوات المؤذنين، حيث وصفتها بـ”بنت الرقاص” ذاكرة فضيحة لها، حيث كتبت عرابي:”بنت الرقاص شيرين رضا التي وصفت الآذان بالجعير وبأنه يضايق السياح،   سبق أن ضُبطت في 2007 في فندق سميراميس وهي بقميص النوم في غرفة رجل أعمال عربي، وتم القبض عليها لمدة 5 ساعات”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. جمال الحداد بيلا 01090691058//01223659584 يقول

    .جمال الحداد حجام من مدينة بيلا ممرض ومسعف بالشؤن الصحية اقوم بعمل الحجامة الطبية