بالفيديو.. شيحة: 6 مشايخ شاركوا في حج «الفخفخينا» بتكلفة 350 ألف جنيه

شهد موسم الحج هذا العام حضور العديد من الشخصيات العامة منها الفنية والسياسية والكثير من المشايخ، وقد صرح اشرف شيحة الخبير السياحي نفاصيل مثيرة عن حج شيوخ الأثرياء والذي يطلق عليهم “الفخفخينا” في خيم المصريين في الحج حيث أشار شيحة أن هناك خيم للحجاج وخيم اخري مميزة وهذه تبدأ تكلفتها تتراوح من 70 ألف ريال سعودي ألي 80 ألف ريال سعودي لكل حاج أي بما يعادل 350 ألف جنيه مصري.

بالفيديو.. شيحة: 6 مشايخ شاركوا في حج «الفخفخينا» بتكلفة 350 ألف جنيه 1 8/9/2017 - 7:15 م

وأوضح شيحة أن الخيمة يقدم فيها الولائم وكافة سبل الراحة والرفاهية وهذه الخيم ليست بالشئ الجديد بل كانت موجودة منذ أكثر من ثلاثون عام لكن الغريب أن الشيوخ هم من يسكنون هذه الخيم واكد انه تواجد بهذه الخيم هذا العام “الشيخ خالد الجندي، الدكتور سعد الدين الهلالي، الشيخ عبد الفتاح الطار وطي، والشيخ محمد السوهاجي والشيخ اشرف الفيل، والشيخ محمد حسان”.

ومن خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “90 دقيقة” والذي يقوم بتقديمه الإعلامي معتز الدمرداش والذي يذاع على قناة المحور اكد شيحة أن عدد الحجاج الذين شاركوا في حج الفخفخية لا يتجاوز 700 حاج وأشار أن هذا الحج من حج الدرجة الأولي أو المستوي الفاخر.

وأشار شيحة أن الشركة التابعة تنقل 200 حاج فقط وليس 300 حاج والحجاج المصريون يقضون في الحج 7 نجوم أو الحج الفاخر 4 ليالي وليس ليلة واحدة خلال أداء مناسك الحج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.