بالفيديو| شباب يلهون داخل مسجد في الدقهلية في غياب تام من مسؤولي المسجد

واقعة مؤسفة ومخجلة بكل المقاييس شهدها مسجد “قرية مبارك الجديد” في محافظة الدقهلية داخل مركز “محلة دمنة” في غياب تام وغريب من المسؤولين عن المسجد واستهتار منقطع النظير من هؤلاء الشباب واستخفافاً بحرمة بيت الله.

بالفيديو| شباب يلهون داخل مسجد في الدقهلية في غياب تام من مسؤولي المسجد 1 3/7/2017 - 8:01 ص

استهانة بحرمة بيت الله

الفيديو تم إرساله لجريدة اليوم السابع من أحد قراء الموقع ويظهر فيه أحد الشبان وهو يقوم برفع الآذان ثم بعد ذلك يتعمدون التلفظ بألفاظ نابية وسيئة يندى لها الجبين وكذلك إطلاق النكات والدعابات دون أدنى تقدير لحرمة مكان الصلاة بينما طالب مرسل الفيديو من وزير الأوقاف أن يسرع في معاقبة مسؤولي المسجد عن تقصيرهم في الحفاظ عليه والسماح لهؤلاء الشباب الضال بالاستهانة بالمسجد وحرمته بهذا الشكل المهين.

قارئ يشارك بفيديو لشاب يلهون داخل مسجد بالدقهلية دون رقابة من …

#اليوم_السابع | #مصر | قارئ يشارك بفيديو لشاب يلهون داخل مسجد بـ #الدقهلية دون رقابة من مسئوليهالتفاصيل عبر الرابط.. https://goo.gl/7QBkun

Gepostet von ‎اليوم السابع‎ am Sonntag, 2. Juli 2017

واقعة لابد من معرفة أسبابها ودراستها

واقعة لم تشهدها مساجد مصر من قبل وإن دلت فهي تدل على قلة الوازع الديني لدى الشباب والمراهقين وقلة حيائهم وتقديرهم لبيوت الله فبدلاً من أن يدخل المسجد لإقامة الصلاة والتقرب إلى الله يدخل لفعل مشين لا يرضاه أي عاقل ولا مسلم وهنا يجب على وزارة الأوقاف أن تقف على أسباب تلك الواقعة المؤسفة وضرورة مراجعة أهالي هؤلاء الشباب والتأكيد عليهم بمحاسبة ومراقبة تصرفات أبنائهم وحسن تربيتهم وكفانا أجيالا بعيدة عن الله والقيم الصحيحة والسلوك القويم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد
    احمد يقول

    المصريين بشل عام وخاصة الشباب منهم لايعرفون الله الا باسمه قذرين وسخين مجرمين والله فوقهم حثالة مجتمعات