والد “جنة الله” لاعبة الجمباز يروي قصة وفاة أبنته وماذا خرج من فمها أثناء تواجدها في المستشفى

في حديث لوالد ” جنة الله ياسر ” لاعبة الجمباز وضحية إهمال طبي، إن قامت مستشفى عين شمس التخصصي بتحويل ابنته إلى مستشفى مصر الدولي، بسبب إصابتها في حادث تصادم سيارة ميكروباص ونتج عنها إصابات خطيرة ناتجة عن اصطدامها بالميكروباص، حين مرور  امها وهي معها الطريق بالليل.

والد "جنة الله" لاعبة الجمباز يروي قصة وفاة أبنته وماذا خرج من فمها أثناء تواجدها في المستشفى 1 4/9/2015 - 11:03 ص


كما أضاف والد الطفلة ” جنة الله “ خلال لقائه في برنامج “٩٠ دقيقة”، بعد دفن ابنته يوم الخميس الموافق 3/9/2015، بأن حالة الطفلة “جنة الله “ كانت لابد من استدعاء طبيب مرافق للخروج مع أبنته من مستشفى الدمرداش في سيارة الإسعاف التي كانت تنقلها من المستشفي، ولكن المستشفى رفضت أن يرسلوا معها طبيب مرافق لها. coptstoday-1441231566

وقال أيضاً ” أن بعد الإصابة بثلاثة أيام، وكان في حين تواجدها بمستشفى مصر الدولي، رأت  والدة “جنة الله “ ديدان تخرج من فم  الطفلة، فذهبت مسرعة الطبيب النبطشي ” محمد فكيه “، فوجدت الطبيب نائم ثم قالت له أن بنتي يخرج من فمها ديدان، فقال الطبيب ” يا مدام انتي مش عارفة إن بنتك في تعداد الموتى”.

وقال أن سبب هذه الديدان التي بفم أبنته هو عدم عمل نظافة لفم ابنته وقيام الأطباء بمراعاة الطفلة، مما أدى إلى دخول “ذبابة” إلى فم “جنة الله ” وتضع بيضها في فمها، مما أدى إلى وجود الديدان التي ظهرت في فمها.

وقال أنه طالب بمقابلة مدير المستشفى ويحكي له، ولكن مدير المستشفى رفض مقابلته، ثم قام مدير المستشفى وذهب عند أبنته ومعه أربعة ” بودي جارد “، وانهال على والد الطفلة بالشتائم ويقول “أنا مش شغال عندك”،  لذلك ذهبت ثاني يوم لقسم الدفي لعمل محضر برقم ٥٣٠٠ إداري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.