بالفيديو.. شاهد لأول مرة المشهد المحذوف لحزلئوم من فيلم لا تراجع ولا استسلام

مَن منا لم يشاهد فيلم (لا تراجع ولا استسلام) للبطل السينمائي والتلفزيوني أحمد مكي؟! بالتأكيد أغلبنا شاهده، وضحك بصورة كبيرة جدًا على شخصية حزلئوم التي جسدها الفنان أحمد مكي ولهذا عرض برنامج (صاحبة السعادة) المشهد المحذوف من الفيلم المنتج عام 2010 والذي لم يعرض في النسخة الأصلية التي شاهدها جميع المصريين ومشاهدي العالم العربي.

المشهد المحذوف من فيلم لا تراجع ولا استسلام

ما المشهد المحذوف من فيلم لا تراجع ولا استسلام؟!
المشهد المحذوف من فيلم (لا تراجع ولا استسلام) يحكي المقطع الذي أدى بوالدة حزلئوم التي جسدتها الفنانة دلال عبد العزيز، إلى الصعود والسكن فوق السطوح في المنزل بعدما
باعت شقتها إلى صاحب العقار الذي تسكن فيه لتوفر لحزلئوم الأموال التي سيهاجر بها إلى إيطاليا.

بعدما فشلت رحلة حزلئوم للهجرة إلى إيطاليا وعاد مرة أخرى دخل شقته المعتاد على دخولها ولكن لم يجد هناك والدته ورأى تلفزيون جديد، واصلاحات للسباكة الخاصة بالمرحاض، وكذلك ثلاجة جديدة ما، ورجل يرتدي ملابسه الداخلية ويخرج من الحمام فظن أنها وقعت في الخطيئة وبدأ ينفعل ويكسر في أثاث المنزل غاضبًا مما حدث.

وعرض ذلك المشهد احتفاء بالفنانة دلال عبد العزيز في برنامج (صاحبة السعادة) والذي كشفت فيه عن العديد من الأسرار في حياتها، وعلاقتها بالفنان سمير غانم وكيف التقت به مرورًا بقصة حب عنيفة وصولًا إلى الزواج، وكذلك رحلتها من محافظة الشرقية ودخولها عالم الفن من أوسع أبوابه، ورزقها الله سبحانه وتعإلى بكل من ايمي ودنيا سمير غانم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.