التخطي إلى المحتوى
بالفيديو سعيد حساسين يرفع (حذائه) على الهواء ردا على إهانة (ميسى) للمصريين

الكثير من الإعلامين المصريين أعربوا عن غضبهم واستيائهم من تصرف النجم الكبير (ليونيل ميسي) خلال لقاءه مع الإعلامية (منى الشرقاوي) في برنامجها (نعم أنا مشهور) في حلقة أول أمس السبت، عندما أعلن اللاعب أنه سوف يقوم ببيع حذائه في مزاد علني، وسوف يتبرع بثمنه لصالح فقراء مصر، حيث اعتبر الكثير من الإعلاميين أن ما قام به ميسي يعتبر إهانة بالغة للشعب المصري.

ومن هؤلاء الإعلامين الذين عبروا عن غضبهم من هذا الفعل، النائب البرلماني والإعلامي (سعيد حساسين) ، حيث قام في حلقة الأمس من برنامجه (انفراد) المذاع عبر فضائية العاصمة بخلع (الجزمة) الخاصة به ورفعها على الهواء، قائلا (جزمة سعيد حساسين لفقراء الأرجنتين اللي مش لاقيين ياكلوا هناك)، وذلك ردا منه على ما فعله ميسي.

هذا وتابع سعيد حساسين كلامه قائلا ( ميسي يتبرع بحذائه ليطعم الشعب المصري، ومن الواضح إنه لا يعرف منه هو الشعب المصري، ولا يعرف قيمة ضفر أصغر طفل في مصر، ولذلك أقول له روح تبرع بحذائك لصالح إسرائيل).

جدير بالذكر أن الكثير من الشعب المصري يعتبر ما قام به ميسي ليس من قبيل الإهانة لإنه أمر طبيعي ومعتاد في جميع دول العالم أن يقوم بعض المشهورين ببيع أحذيتهم والتبرع بثمنها، كما فعل نجم كورة السلة الأمريكي (مايكل جوردن).

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.