بالفيديو| «زينبو» و«القط عاوز يتجوز، نخطبله يا بت».. أشهر 7 مكالمات كوميدية ساخرة صنعت شهرة وأسطورة الدكتور مبروك عطية


3- القط عاوز يتجوز، نخطبله يا بت

كانت هذه من أغرب المكالمات التي تلقاها الشيخ مبروك عطية، والتي كانت من إحدي متصلات البرنامج تريد أن تزوج القط الخاص بها، ولكنها لا يستطيع ذلك، فتلقت الرد من الشيخ الصادم قائلاً “نخطبله وماله، ونعمله إعلان في الموعظة الحسنة”، وأستكمل رده قائلاً “لو مخرجتيش القط ده للشارع وسيبتيه يتجوز 40 قطة هتروحي النار، وأولادك أو المساكين أولى بكل جنيه تصرفيه عليه”.

4- أنا لو مكان جوزك أحرقك

جاءت مكالمة هاتفية للشيخ مبروك عطية في البرنامج والتي كانت من زوجة تخبره بأن زوجها يعاملها معاملة سيئة، وكثيراً ما يسبها ويشتمها، وأنه قد تزوج كثيراً ما يقرب من ثماني زيجات، ومع ذلك لم ينجب أي أطفال، في حين أنها قد أنجبت من زوجها الذي كان قبله، فرد عليها الشيخ قائلاً “طالما الرجل بيته مليان خير ومعيشك كويس يبقى أنتي عندك عقدة، ملكيش دعوة اتجوز كام مرة، وأنا لو مكانه أحرقك”.

5- اوعي تلبسي توب امك، ربنا ياخدك وياخد امك، لازم تعرفي ان ده بابا

كانت هذه المكالمة من زوج يدعي “أحمد” وكانت محتواها أنه يشتكي من إبنته التي تسئ معاملتها له، ودائماً تقف بصف والدته ضده، وهذا ما يجعله حزيناً ويتسبب له في جرح، فكان رد الدكتور مبروك مفحماً “كلمة لكل البنات.. أوعي تلبسي توب أمك.. ربنا ياخدك وياخد أمك وتدخلوا الجنة بحق جاه النبي من أوسع أبوابها، ممكن تلبسي جلابيتها أو بيجامتها.. لكن متلبسيش توبها في وش أبوكي، وتعملي إنتي اللى ماعرفتيش مامي تعمله، تعمليه إنتي بالنيابة عنها، ده تأليف شيطاني …”.