بالفيديو “زيدان”: الحور العين ممكن ميكنوش ستات وذلك بعد تطاولات سابقة له

ما زال هناك تطأول على بعض ثوابت الدين، بل إن أي شخص الآن يريد الشهرة وتسليط الأضواء عليه يقوم بالطعن في ثوابت ديننا الحنيف، فلم تمر إلا أيام قليلة على تطاولات كثيرة ليوسف زيدان، حيث وصف في لقاء له بأن صلاح الدين الأيوبي من أحقر الشخصيات على وجه الأرض، وليس ذلك فقط بل إن تطأول على سيدنا عمرو بن العاص حيث زعم أنه كان يأخذ إتاوات من الناس من أجل حمايتهم، بل إنه قال أن بن العاص لم يفتح مصر ولكنه فتح الإسكندرية فقط.

بالفيديو "زيدان": الحور العين ممكن ميكنوش ستات وذلك بعد تطاولات سابقة له 1 27/11/2017 - 10:19 م

وفي شطحة جديدة اليوم من شطحاته قال يوسف زيدان زاعماً ومخالفاً اللغة وجميع تفاسير القرآن وأقوال العلماء وثوابت الدين أن الحور العين من الممكن مينكوش ستات، إذا وبحسب زعمه فماذا يكونوا؟ بل إنه زعم قائلاً أنه يوجد تفسيرات للحور العين ومن ضمن معانيها أنها تعني السوداء أو صاحبة العين السوداء جداً، وجاء ذلك خلال حوار له مع مع الإعلامي عمرو أديب على قناة “أون إي” ببرنامج “كل يوم.

وأضاف زيدان أن المجرمين والسفاحين على حسب قوله ومرتكبي الأعمال الإجرامية والإرهابية يقوموا بارتكاب تلك الأعمال تحت زعم أنهم سينالون وسيذهبون إلى الحور العين، وأردف “طيب ما كل المسلمين رايحين للحور العين” وأضاف ساخراً أن وزير كويتي سابق وهو من أحد أصدقاءه قال له أنه قام بالذهاب إلى عمه في مستشفى أمريكاني في الكويت ورأى ثلاث ممرضات أمريكيات فقام بالهتاف قائلاً: “يا حور العين تعالوا يا حور العين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.