بالفيديو.. زوجة شهيد الشرطة أحمد جمال تبكي على الهواء

بكت مروة علي، زوجة الشهيد أحمد جمال الفقي، على الهواء، تأثرًا بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لها خلال احتفالات الشرطة بعيدها في 25 يناير.

زوجة الشهيد أحمد جمال

وقالت “علي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” على قناة LTC، مساء اليوم السبت، مع محمد الغيطي: “السيسي قالي لست وحدك وإحنا معاكي، ومش هنسيبكم”.

وأضافت مروة علي، أن لديه طفل يبلغ 5 شهور، وقالت إن أخر كلمات زوجها لها، أنه قال لها: “أنتي مرات شهيد”.

وكرَّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من رجال الشرطة بمنحهم نوط الامتياز تقديرًا لجهودهم وكفاءتهم خلال أداء واجباتهم.

منح الرئيس، خلال مراسم الاحتفال بعيد الشرطة، اللواء محمود شعرواي مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع الأمن الوطني، والعميد معتز وهدان بشرطة رئاسة الجمهورية نوط الامتياز من الطبقة الأولى.

كما منح السيسي العقيد جابر بهاء محمود إبراهيم، والعقيد حنان يوسف هجرس، والمقدم محمد عمرو زكريا المنخلي نوط الامتياز من الطبقة الثانية، ومنح الرائد أمجد أحمد عشري، والنقيب باسم بشارة، والنقيب مياكل غبريال، والملازم محمد صابر نوط الامتياز من الطبقة الثالثة.

محمد الغيطي يُدافع عن 25 يناير: “لولاها مكناش عرفنا السيسي”

دافع الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج “صح النوم” على قناة LTc، مساء اليوم السبت، عن ثورة 25 يناير.

وقال “الغيطي” في برنامجه اليوم السبت: “لمن ينتقدوا الثورة، خصوصا بتوع أسفين يا ريس، لولاها مكناش هنعرف السيسي الذي نراه المُخلص والمنقذ للبلد، والذي نراه اليوم المُخلص للبلد، ومكنش عرفنا حقيقة الإخوان”.

وأضاف: “لولا 25 يناير بدل ما تحصل معجزة في علاج فيروس سي النهاردة خلال سنتين اتعالج 40% من مرضى فيروس سي في مصر، ولولاها كان هيحكمنا ننوس عين أمه وأحمد عز”.