بالفيديو رد محمد رمضان الساخر على عمرو اديب “تاني تاني تاني راجعين انا وانت تاني”

عاد الإعلامي الكبير عمرو أديب لتقديم أولي حلقات الموسم الرابع لبرنامج الحكاية علي قناة MBC مصر، و عاد النزاع بينه و بين الفنان محمد رمضان للإشتعال مرة أخري بعد جلسة التصوير التي قام بها الفنان في مرفأ بيروت المحطم.
كعادته المثيرة للجدل دائما، قام الفنان محمد رمضان بعمل جلسة تصوير في مرفأ بيروت علي حطام المباني مما اثار موجة غضب عارمة من الشعب اللبناني مستنكرين تصرفه بأن لا أحد اعطاه الإذن بهذا.
دائما ما يثير الفنان محمد رمضان الجدل بتصرفاته التي تثير غضب الرأي العام، فتارة بقضيته مع الطيار المرحوم أشرف أبو اليسر، و تارة بجلسة تصوير في حمام السباحة و هو يلقي بالدولارات، بالإضافة الي تصريحاته الدائمة بأنه “نمبر وان” علي حد قوله ضارباً بعرض الحائط آراء المجتمع و الرأي العام ..
قام الفنان بنشر جلسة تصوير في مرفأ بيروت المحطم معلقاً بأنه “سفير الشباب العربي” على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية له، مما اثار حفيظة الشعب اللبناني الذي رفض هذا التصرف كما يرفض أي مساس بهذا المرفأ قبل معرفة أسباب الكارثة وانتهاء التحقيقات.

بالفيديو رد محمد رمضان الساخر على عمرو اديب "تاني تاني تاني راجعين انا وانت تاني" 1 5/9/2021 - 3:25 ص

قام الفنان محمد رمضان بزيارة بيروت وقام بتقديم بعض المعونات للشعب اللبناني إثر أزمته الاقتصادية الحالية و تم تكريمه و حصوله على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني و التي سحبها المركز فيما بعد، كذلك قام بعمل جلسة تصوير في مرفأ بيروت الأمر الذي اثار غضب الشعب اللبناني.

عمرو أديب ينتقد محمد رمضان

قام الإعلامي عمرو أديب بإنتقاد تصرف محمد رمضان بأنه ليس المكان المناسب لتحقيق المزيد من الشهرة على أحزان الشعب اللبناني و اعتذر للشعب اللبناني نيابة عنه. لقد فقد الشعب اللبناني الكثير من الخسائر في الأرواح والأموال و الإقتصاد مما ترك بالغ الأثر في نفوس الشعب اللبناني والعالم العربي بأسره.
ومن المعروف العداء بين الإعلامى الكبير عمرو أديب والفنان محمد رمضان و المنازعات القضائية بينهما بعد أزمة الطيار أشرف ابو اليسر الشهيرة.

رد رمضان الساخر علي  عمرو أديب

و قام الفنان محمد رمضان بالرد عليه الإعلامي الشهير عمرو اديب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بنشر فيديو ساخر لتعليق عمرو اديب و جزء من فيلم ” واحد صعيدي” علي أنغام اغنية العندليب الاسمر “تاني تاني تاني راجعين انا وانت تاني.”



اترك تعليقاً