بالفيديو.. رانيا يوسف: بصوم إتنين وخميس دايمًا

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات الأخيرة الماضية، مقطع فيديو يعود تاريخه إلى أكتوبر 2020، للفنانة رانيا يوسف خلال حوارها مع برنامج “مساء dmc” الذي يعرض عبر قناة “dmc”. والذي تحدثت خلاله عن النظام الغذائي الذي تتبعه من أجل الحفاظ على وزنها.

بالفيديو.. رانيا يوسف: بصوم إتنين وخميس دايمًا

وقالت رانيا، في الفيديو: “أنا بصوم إتنين وخميس مبدئيًا اتنين وخميس ده لازم.. مش من الجانب الديني بس وللجانب الصحي كمان.. موضوع الوزن كل ما تلخبطي وما يفهمش هو بياكل امتى وازاي وفين وكميات قد إيه فتحافظي على وزنك”.

وأضافت رانيا، قائلة: “فانتي لما تعودي جسمك 5 أيام في الأسبوع على نظام وتيجي تلخبطي يومين فينزل.. هو الجسم ذكي أوي أنا مش دكتورة تغذية بس ده النظام اللي بمشي عليه مع نفسي.. أنا بحب أقعد اقرا كتير في التغذية وكده واللي قدرت أفهمه إن لما الجسم بيفهم نظام اكلك ازاي يبتدي يتخن حتى لو على كميات صغيرة لمجرد إنه فهم النظام اللي انتي ماشية عليه”.

شاهد الفيديو هنا

وفي سياق آخر تصور الفنانة رانيا يوسف، حاليًا مسلسلها الجديد “عالم تاني” والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلالها حقيقة ما حولها.

“عالم تاني” بطولة: رانيا يوسف، ونضال الشافعي، وفراس سعيد، وفريال يوسف، ومروة عبد المنعم، وسميرة صدقي، من تأليف: إسلام محمود يوسف، وإخراج: عبد العزيز حشاد.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل “المماليك” وهو مسلسل درامي اجتماعي تدور أحداثه حول الصراع بين الخير والشر من خلال مناقشة قضايا مثل الدجل والشعوذة، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام.

“المماليك” بطولة: رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ودوللي شاهين، ومحمد لطفي، وفيدرا، ورامي وحيد، ومحمد سليمان، ونانسي صلاح، وحنان سليمان، وميريت عمر الحريري، ورامي غيط، من تأليف: هشام هلال، وإخراج: حازم فودة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.