بالفيديو -خروج متعمد من الرئيس السيسي للنصف المكتوب له في كلمته التي ألقاها في إجتماع الأمم المتحدة اليوم

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتوجيه عدة رسائل إلى شعوب العالم، من خلال الكلمة التي القاها في اجتماع الامم المتحدة اليوم، ولقد قام السيسي بالخروج عن النصف المكتوب، ليوجه رسالة خاصة بالقضية الفلسطينية، وقال لمن يهمه الامر وخاصة الشعب الفلسطيني.

بالفيديو -خروج متعمد من الرئيس السيسي للنصف المكتوب له في كلمته التي ألقاها في إجتماع الأمم المتحدة اليوم 1 19/9/2017 - 11:30 م

رسالة إلى الشعب الفلسطيني من الرئيس السيسي

وجه الرئيس السيسي، رسالة إلى الشعب الفلسطيني، يطالبه فيه بالتعايش مع الاخر، قاصدا المحتل الاسرائيلي، ليتحقق إلى كل من الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي عنصر الامن والاستقرار للجميع، ووجه الرئيس السيسي نداء إلى المحتل الاسرائيلي، يذكره بالتجربة التي خاضها مع مصر، بإبرام اتفاق السلام، وذكر الرئيس انها تجربة رائعة.

قال الرئيس السيسي من خلال كلمته في اجتماع الامم المتحدة، أن تجربة السلام مع اسرائيل ومصر التي استمرت لأكثر من 40 سنة، وطالب أن تتكرر تجربة السلام مرة اخرى بين الشعب الفلسطيني واسرائيل، ليتوفر عنصر الامن والاستقرار لكل من المواطن الفلسطيني والاسرائيلي.

كما طالب الرئيس السيسي من الشعب الفلسطيني، أن يسير خلف سياسة حكومة بلده كي يتم وضع حلول جذرية للقضية الفلسطينية، طالب أيضاً الراي العام بإسرائيل بان لا يتردد لاتخاذ هذه الخطوة واكد مساندته لها، وطالب من كل شعوب العالم أن يتكاتفوا ويقفوا يدا واحدة لإنجاح هذه المبادرة وهذه الخطوة الرائعة.

اما النداء الاخير الذي وجهه الرئيس السيسي، كان لجميع دول العالم والدول العربية، ولأمريكا، أن يساندوا مبادرة السلام التي اكد انها إذا نجحت ستغير وجه التاريخ.

شاهد الفيديو

https://youtu.be/73ZTjBlW52I

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.