بالفيديو.. حورية فرغلي: عايش معايا بنت وولد من العالم الآخر.. بيهزروا معايا كتير

اعترفت الفنانة حورية فرغلي، أنها تعيش في منزل مسكون من أشخاص ينتمون للعالم الآخر، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع عبر قناة “القاهرة والناس”.

بالفيديو.. حورية فرغلي: عايش معايا بنت وولد من العالم الآخر.. بيهزروا معايا كتير

وقالت لها خبيرة التاروت، أن هناك عالم آخر في منزلها.. لترد عليها حورية، قائلة: “أيوه عندي في البيت.. بنت وولد.. بشوفهم على طول مش بيكلموني بس بيهزروا معايا كتير بيخبطوا ع الباب بيفتحوا الباب بيعملوا حاجات كده”.

وأضافت حورية: “دايمًا بشوف البنت قاعدة ع السفرة وشعرها زي شعري كده كاريه.. وولد بشورت وفانلة حمالات تقريبًا نفس السن صغيرين بس شكلهم كيوت

وأوضحت لها خبيرة التاروت ذلك، قائلة: “هقولك ليه.. في شخص قريب منك من زمان يمكن علاقتك بيه شوية مهزوزة حبة.. وبيظهر عكس ما يبطن الشخص ده عاملك تسليط كائنات والكائنات دي مش جاية من نفسها دي كائنات مُسلطة”.

وأضافت خبيرة التاروت: “معمولك حاجة تشبه السحر بس مش معمول سحر.. هما باعتين الكائنات دي ليكي”.

واختتمت حورية، حديثها في هذا الموضوع بأنها كانت تسمع في فترة من الفترات صوت شخص يتنفس بصوت مرتفع، لأكثر من مرة، وعندما فتحت الشباك وجدت بومتين، ولم تفهم معنى ذلك حتى الآن خاصة أنها كانت تسكن في حي الزمالك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل “أيام” وهو مسلسل مكون من 45 حلقة يتم عرضه على 3 مواسم عبر منصة “شاهد”.

“أيام” بطولة: حورية فرغلي، وشيري عادل، وندى موسى، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وسماح السعيد، من تأليف: سماح الحريري، وإخراج: محمد أسامة، وإنتاج: صادق الصباح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.