بالفيديو.. حكاية صورة شادية وهي على فراش المرض يكشفها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً

صورة شادية  التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي  بدون حجاب أثارت حالة كبيرة من الغضب بين رواد ونشطاء المواقع كما أثارت غضب الشارع المصري وعائلة الراحلة الفنانة شادية وطالبوا بضرورة معاقبة من قام بنشرها ومن يقوم بنشرها بتقديمه للمحاكمة.

صورة شادية

ابن شقيق الفنانة الراحلة عبر عن غضبه بنشر صورة شادية أثناء مرضها وهي بدون حجاب من خلال مكالمة تليفونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً الذي يبث عبر قناة دريم الفضائية حيث أوضح  خالد شاكر ابن شقيق القنانة شادية أن نشر صورة شادية على مواقع التواصل الإجتماعي  قد أغضبه هو والعائلة بشدة وانه قد فوجىء بنشرها.

حكاية صورة شادية بتفصيل

قال خالد شاكر أن الفنانة الراحلة كانت قد أصيبت بمرض التهاب في الرئة  عام 2012 ودخلت بعده المستشفى للعلاج وكانت تعالج علاج طبيعي مع أخصائي وقد ظهر معها ي الصورة المتداولة وسوف يتم معاقبته إذا اثبت أنه هو من نشرها.

وصية شادية سبب غضب عائلتها

خلال المداخلة  التلفونية التي أجرها ابن شقيق الفنانة شادية فقد أوضح أن سبب غضبه وانزعاجه هو وصية الراحلة التي اوصت بها منذ أن اعتزلت الفن عام 1986 اي منذ أكثر من 30 عام  وكان أخر ظهور لها في اليلة المحمدية  وغنت  فيها اغنية خد بإيدي ولم تظهر في أى برامج أو حفلات تكريمها بعد أن اختارت التحجب والحجاب عن الجميع فكانت صدمة لنا أن تنشر تلك الصورة وهي بدون حجاب ودون اذنها وعلى غقلة منها.

أثناء اليرنامج علق الأعلامي وائل الأبراشي على الحدث وقال أن الفنانة الراحلة شادية عندما أراد أن يعقد معها مقابلة في برنامجه ردت عليه في التليفون وقالت له يا أبني أنا اعتزلت الطهور في البرامج وأطلب منكم مساعدتي في هذا.

بالفيديو.. حكاية صورة شادية وهي على فراش المرض يكشفها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساءً 1 4/12/2017 - 9:05 م

وقال أيضاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي  قام بزيارتها هو وقرينته  فور وصوله القاهرة بعد انتهاء مؤتمر شباب العالم 2017 في مرضها الأخير عندما أصيبت بجلطة في المخ وذلك يوضح كيف كان مقام الفنانة الكبيرة وتقدير بلدها ورئيسها لها

مزيد من أخبار الفن

جدير بالذكر

أن الدكتور سامي سعد النقيب العام لأطباء لعلاج الطبيعي قد وعد بمعاقبة  هذا الطبيب الذي نشر صورة شادية  خلال اتصال مع البرنامج  وقال فور التأكد من أسباب الطبيب الحقيقية لنشرها، بعد انتهاء التحقيقات بالنقابة  أما  في حال إذا كان من  نشر الصورة غير منتمي لأطباء العلاج الطبيعي فسوف يتم إحالة الأمر للنيابة والقضاء لاتخاذ الازم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.