حقيقة إعدام (فاروق الفقي) خال توفيق عكاشة بتهمة الجاسوسية

بعد قيام الإعلامي الكبير (توفيق عكاشة) صاحب قناة الفراعين باستقبال ودعوة السفير الإسرائيلي السابق في مصر على الغداء في منزله منذ عدة أيام، انتشرت موجة كبيرة من الغضب في الشارع المصري على هذا الإعلامي الكبير، وبدأ الكثير يتهمونه بأنه غير وطني، والبعض إتهمه بالخيانة.

حقيقة إعدام (فاروق الفقي) خال توفيق عكاشة بتهمة الجاسوسية 1 26/2/2016 - 5:37 ص

وبدأ الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك يتهمون توفيق عكاشة بأن خالة (فاروق الفقي) على حسب قولهم ابن (عبد الحميد الفقي) جد توفيق عكاشة قد تم إعدامه في مصر سابقا بتهمة التخابر مع الموساد الإسرائيلي، وقام هؤلاء النشطاء بنشر بعض الصور التي ترصد لحظة إعدام (فاروق الفقي).

هذا وقد زعم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أن (فاروق الفقي) هذا قد تم تجنيده من قبل الجاسوسة (هبة سليم) التي استطاعت تجنيده قبل حرب أكتوبر، والتي تم تجسيد شخصيتها في فيلم (الصعود إلى الهاوية)، وتم إعدامهما هما الاثنين.

هذا وقد قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بنشر مقطع فيديو لتوفيق عكاشة يعترف فيه بأن جده من أمه هو (عبد الحميد الفقي) هو الذي قام بإدخال السادات وعبد الناصر الكلية الحربية  وهذا ما يدعمون به روايتهم هذه.

ولكن إلى الآن لم يتم التأكد من صدق هذه الرواية أو كذبها، ولم يخرج إلينا حتى الآن الإعلامي توفيق عكاشة ليرد على هذه الإتهامات الموجهة إليه هو وخاله كما يقولون لكي نتعرف على حقيقة هذا الخبر الخطير.