بالفيديو.. جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز TheVoiceKids تقرأ وتجود القرآن الكريم على الهواء

بالفيديو.. جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز TheVoiceKids تقرأ وتجود القرآن الكريم على الهواء| فاجآت الطفلة جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز TheVoiceKids جماهيرها من العالم والمصريين أنها تقرأ وتجود القرآن الكريم على الهواء مباشرة خلال حوارها مع الاعلامي وائل الابراشي مقدم برنامج “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم2”.

بالفيديو .. جويرية أحمد نجمة ذا فويس كيدز TheVoiceKids تقرأ وتجود القرآن الكريم على الهواء

وقرأت الطفلة جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز TheVoiceKids آيات من سورة “تبارك” منهية حديثها مع الاعلامي وائل الابراشي مقدم برنامج “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم2”.

الطفلة جويرية حمدي نجمة ذا فويس كيدز TheVoiceKids فاجآت جماهيريها بأنها تستطيع الغناء باللغة الهندية أيضًا والعديد من اللغات منها الاسبانية وأنها متواضعة وتهتم بدراستها في المقام الأول، والفن في المقام الثاني.

وخرجت الطفلة جويرية حمدي  نجمة ذا فويس كيدز TheVoiceKids في البرايم الأخيرة من برنامج TheVoiceKids أثناء تنافسها على لقب النسخة الأولى من البرنامج الذي ضم فريق كاظم (ميرنا حنا)، و(لين الحايك) التي فازت باللقب فعليًا، وفريق نانسي جرم (زين عبيد)، و(غدي بشارة)، وفريق تامر حسني (أمير عموري)، و(هي جويرية أحمد).

 اقرأ أيضًا:

سارة سلامة تنشر صورة لها وهي حامل بدون الزواج.. ووالدها يردّ.. وتوضح الموقف بعد الجدال

سارة سلامة تنشر صورة لها وهي حامل بدون الزواج.. ووالدها يردّ.. وتوضح الموقف بعد الجدال

سارة سلامة تنشر صورة لها وهي حامل بدون الزواج.. ووالدها يردّ.. وتوضح الموقف بعد الجدال | نشرت الفنانة الشابة سارة سلامة صورة لها وهي (حامل) على حسابها الشخصي… أكمل القراءة ←
وخرجت جويرية حمدي  من النسخة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز والذي حظى بشعبية كبيرة في الفترة الاخيرة ووصل للحلقة النهائية ستة من الاصوات الصغيرة التي تتنافس على اللقب من بين كل فريق من اعضاء لجنة التحكيم كاظم الساهر ونانسى عجرم وتامر حسنى، ومن بين الستة اسماء التي وصلت وصلت الطفلة جويرية حمدي من مصر إلى النهائي في فريق تامر حسنى والذي اختارها واختار معها امير عمورى من سوريا في حين اختار كاظم الساهر ميرنا حنا المرشحة الأولى لنيل اللقب من العراق ومعها لين الحايك من لبنان واختارت نانسى عجرم الثنائى زين عبيد من سوريا وغدى بشارة من لبنان في النهائى.

اقرأ أيضًا هنا:

بالفيديو.. أحمد السيسي يكشف معلومات خطيرة عن غشّ لجنة تحكيم ذا فويس كيدز TheVoiceKids

أحمد السيسي يعتذر بعدما فضح غشّ لجنة تحكيم ذا فويس كيدز TheVoiceKids

مفاجأة مخزية.. الواسطة كانت وراء فوز لين حايك في برنامج ” ذا فويس كيدز TheVoiceKids”

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى الاسبوع الماضى قد انشغلت بخروج الطفل المصري أحمد السيسي والذي ابهر الجميع في المراحل المختلفة وكذلك خروج الطفل عبدالرحيم الحلبى من سوريا والذي بكى على المسرح وابكى الجميع بمشاعره واحساسه العإلى ولكن كاظم الساهر طيب خاطره في حين قدم تامر حسنى لأحمد السيسي فرصة الظهور معه في فيلمه السينمائى الجديد.



عرض التعليقات (3)