بالفيديو| تلميذ يفقد الذاكرة بعد أن دخل المدرسة وهو بكامل صحته في ثانية بسبب فيروس غامض

مازالت الفيروسات الغامضة تسيطر على البلد، ولا يوجد أحد يتحدث عنها أو يبحث عن سببها، الطفل ” يوسف محمد طه “ تلميذ يتميز بقوته البدنية المميزة، فهو طفل رياضي  ويمتلك قوة بدنية وعقلية أيضاً، ذهب الطفل لمدرسته كالعادة بكامل صحته، وقالت والدته أنه قام بتناول الفطار قبل أن يذهب للمدرسة كالعادة.

تلميذ يصاب بفيروس

وعن شهادة أصدقائه بالفصل ” يوسف كان كويس جداً وبنكتب ورا المدرس ويوسف كان واقف بيهزر مع المدرس وفجأة رجع لورا، المدرس قام بمساعدة الطفل والمدرسين يقومون بمحاولات حتى يفيق يوسف، ولكن للأسف لم يفيق الطفل أبداً”، تم الأتصال بوالدة الطفل وذهبت به إلى المستشفى مسرعة.

وجد الأطباء عضلة القلب متوقفه قاموا بمساعدته وقام بالفعل عودة تشغيل العضلة، طلب الأطباء من الأم مصل للطفل بمبلغ 14.000 ألف جنيهاً، يأخذه الطفل يومياً، فاق الطفل ليوم واحد ولكن لسانه ثقيل جداً، تم عمل أشاعة للطفل على المخ وجدوا بؤرتين على المخ تسبب له فقدان ذاكرة كامل، والطفل أصبح لديه دمور في العضلات “.

الطفل كان دائماً مشترك في دوريات المدرسة للكرة ويلعب سباحة، لذلك لايوجد لديه أي مشكلة في القلب، وتم عمل لقاء مع والدة ووالد وزملاء الطفل من خلال لقاء في برنامج ” العاشرة مساءً”، الذي يقدمه الإعلامي ” وائل الأبراشي “، المذاع على قناة دريم، ولا يزال الطفل جثة هامدة على فراش المرض بدون معرفة سبب الفيروس والا تدخل من وزارة الصحة.

لمشاهدة الفيديو


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.