بالفيديو: تفاصيل واقعة الاعتداء على عميل في فرع فودافون بالتجمع الخامس

اعتذرت شركة فودافون اليوم عبر حسابها الرسمي في موقع فيسبوك عن المعاملة السيئة التي تلقاها أحد عملاء الشركة في احدى فروع الشركة بالتجمع الخامس، وأعربت فودافون عن أسفها عما حدث للعميل من اعتداء بالضرب والشتائم من قبل الموظفين الموجودين بالفرع الكائن في مول التجمع الخامس.

بالفيديو: تفاصيل واقعة الاعتداء على عميل في فرع فودافون بالتجمع الخامس 2 20/11/2021 - 8:09 م

وقالت شركة فودافون في بيان لها عبر فيسبوك بأنها تعتذر عما حدث للعميل من اعتداء لفظي وجسدي، وأكدت شركة فودافون بأن التحقيق جارٍ مع الموظفين الذين ظهروا في الفيديو وقالت فودافون أيضاً بأن المشكلة التي نشب بسببها الاشتباك بالأيدي قد انتهت بالتصالح بين الطرفين في قسم الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة كما قالت الشركة في منشورها على فيسبوك.

بالفيديو: تفاصيل واقعة الاعتداء على عميل في فرع فودافون بالتجمع الخامس 1 20/11/2021 - 8:09 م

وأظهر مقطع فيديو سجله بالهاتف أحد الحاضرين وقتها معركة بالأيدي وسيل من السباب والشتائم بين أحد العملاء واثنين من الموظفين، وقال شهود عيان في المكان وقت الحادث بأن العميل الذي كان قد تعرض للضرب قد بدأ باستخدام العنف أولاً ولكن لم يذكر أي مصدر رسمي ذلك، ويذكر أن سبب المشكلة هو شكوى العميل من قيمة الفاتورة.

وقالت شركة فودافون بأن الأمر قد انتهى بالتصالح كما أن التحقيق في الواقعة قد انتهى.

  • شاهد فيديو اعتداء موظفين على عميل فودافون من هنا.

وكان من الممكن للمقطع أن يسيء لشركة فودافون ويؤثر على سمعتها واسمها الكبير في مصر، وتحول مقطع الفيديو الى تريند في مواقع التواصل الاجتماعي ونعرضه لكم هنا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.