بالفيديو.. تفاصيل حرق 4 مصانع للاقباط في الإسكندرية

يشهد الاقباط في سيناء اضطهادا واضحا من الجماعات الارهابية ولقد نتج عن هذا الاضطهاد ترحيل وتهجير المئات من الاسر المسيحية من سيناء والعريش، إلى الاسماعلية وبعض المحافظات المصرية الاخرى، ولكن هل هذا وحده فقط ما يحدث لمسيحيي مصر من اضطهاد الجماعات الارهابية التي لا غرض لها من وراء كل هذا الا زرع الفتنه بين فئات الشعب الواحد ولفت نظر الرأي العام العالمي إلى ما يحدث في مسيحيي مصر الآن.

تفجير مصانع العامرية

تفاصيل حرق 4 مصانع للاقباط بالعامرية

ومن خلال برنامج العاشرة مساء قدم الاعلامي وائل الابراشي بيان عاجل بإقدام بعض الاشخاص بإشعال النيران في بعض المصانع التي يمتلكها بعض الاخوة الاقباط في منطقة العامرية، ونشر تقريرا مفصلا عما حدث من خلال حديث بعض الاشخاص عن الواقعة ومنهم احد اصحاب المصانع التي تم احراقها.

وصرح التقرير أن 4 مصانع لأشخاص من المسيحيين قد تم احراقهم واشعال النيران فيهم، ورصدت كاميرات المراقبة للمصانع، ان من قام بإشعال النار هم شخصان لا أكثر، ومن خلال كلام الناس اجمعوا أن ما يحدث بكل ما يحمل من أهداف خسيسة، لن يؤثر في وحدة المجتمع المصري الذي لا فرق بفيه بين مسلم ومسيحي فالدين لله والوطن للجميع.

فهل هو ناقوس خطر يدق ساعات الحذر لمواجهة خطر الارهاب الذي يقطن في معظم ارجاء مصر وهل ستنجح قوات الجيش المصري في التصدي لهذه الايدي الخفية التي تترعرع على سفك الدماء ونشر الخراب..حما الله مصر ارضا وشعبا وجيشا.

 شاهد التقرير كامل بالفيديو


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.