بالفيديو.. تحية حب وتقدير وإمتنان وإجلال للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على التلفزيون المصري!

مع حلول ذكري حرب اكتوبر المجيدة الـ 43 التي تتزامن مع غد الخميس 6 اكتوبر 2016، ننقل لكم بالفيديو تحية حب وتقدير للرئيس الاسبق محمد حسني مبارك في برنامج صباح الخير يا مصر حيث ننشر لكم تفاصيل مهاجمة مذيع البرنامج لمن يشكك في دور مبارك في انتصار اكتوبر المجيدة.

قام جورج رشاد مذيع برنامج صباح الخير يا مصر صباح اليوم بتوجيه تحيه حب وتقدير للرئيس محمد حسني مبارك وكل من شاركه انتصار حرب اكتوبر المجيدة من خلال فيديو للبرنامج قامت بنشره صفحة انا اسف يا ريس الصفحه الرسمية لمؤيدي مبارك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما وجه المذيع تحية تقدير وامتنان للرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي تولي قياده حرب الاستنزاف، والرئيس الراحل انور السادات صاحب قرار الحرب “رجل الحرب والسلام “، كما اضاف تحية تقدير وامتنان مره اخري للرئيس الاسبق محمد حسني مبارك بصفته قائد الضربة الجوية التي بفضلها ماكان انتصر الجيش العظيم على اسرائيل.

جدير بالذكر انه قام بالاشارة لمن خرج في ثورة يناير وما بعدها ليروج أن الضربة الجوية ليست منسوبة للرئيس الاسبق مؤكدا على أن الافتراء وتزوير التاريخ لن يفيد مؤكدا أن ناشري تلك الافتراءات هم الاخوان و6 ابريل ومن على شاكلتهم.

تصريحات مذيع التليفزيون المصري :

“تحية تقدير وإمتنان للرئيس الراحل جمال عبد الناصر قائد حرب الاستنزاف، والرئيس الراحل محمد أنور السادات صاحب قرار الحرب ورجل الحرب والسلام، وتحية حب وتقدير وإمتنان وإجلال للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قائد الضربة القوية الذي بفضله قيادته الحكمية انتصر جيشنا العظيم على إسرائيل”
” لا مجال لمن خرج في يناير 2011 وما بعدها ليروج أن الضربة الجوية ليست منسوبة للرئيس الأسبق مبارك فهذا افتراء وتزوير للتاريخ.. وهؤلاء هم الإخوان و6 إبريل ومن على شاكلتهم”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.