بالفيديو | تامر عبد المنعم يدافع عن فتاة المول ويوجه رسالة قاسية لريهام سعيد

أثارت صور فتاة المول التي نشرتها الإعلامية ريهام سعيد عبر برنامجها صبايا الخير المذاع عبر فضائية النهار جدلًا واسعًا بشأنها، مما أدى إلى خلق العديد من الأزمات ما بين مؤيد للفتاة، وما بين معارض لها.

بالفيديو | تامر عبد المنعم يدافع عن فتاة المول ويوجه رسالة قاسية لريهام سعيد 1 1/11/2015 - 6:42 ص

ففي ذات السياق، إستضاف الإعلامى وائل الإبراشى عبر برنامجه العاشرة مساءًا المذاع عبر فضائية دريم، الفتاة سمية، التي تسببت في أزمة رأى عام شغلت الشارع المصري على مدى اليومين السابقين.

و في مداخلة هاتفية للفنان تامر عبد المنعم، قال فيما معناه، أنه يجب على سمية أن ترفع رأسها، وأضاف أنه شاهد الصور المسربة لها، وأنه تم تصويرها في حفلة، وأن الصور يراها عادية وغير خادشة للحياء كما يتعمد أن يقول البعض.

و أضاف قائلًا، أن ما يصدر حاليًا للرأى العام والبيوت، أن سمية لها صور عارية، وأضاف أن أحد الأشخاص الذي وصفه تامر بالوقح، أخذ هاتفها، وعرض خصوصيتها، أصبحت الآن كما يراها المجتمع فتاة منحرفة.

تبدأ تفاصيل الواقعة عندما إنتشر فيديو على اليوتيوب لفتاة وقام أحد الأشخاص بصفعهها على وجهها، وعرضت الإعلامية ريهام سعيد الفيديو، وهاجمت الفتاة، ودافعت عن الشاب الذي إعتدى عليها.

أثار هذا الفيديو منذ عرضه وبعد أن تداولته ريهام مرة أخرى، مع مجموعة من صورها الخاصة من هاتفها جدلًا واسعًا، وأطلق مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى حملة مكثفة لمقاطعة برنامج ريهام سعيد، ووقفه، ومقاطعة رعاة البرنامج.

لمشاهدة الفيديو :


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.