بالفيديو الغيطي.. ترحيل الفنانة أحلام وزوجها القطري من الإمارات خلال يومين


تعيش الفنانة أحلام وزوجها لقطري  حالة من الحزن الشديد والمعروف عنها أنها من أشهر مطربات الخليج والإمارات والتي تثير أخبارها الجدل على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بين تصريحات وصور وشائعات يتداولها النشطاء وأحيانا ترد عليهم  أحلام بالغضب أو الرضا ولكن في ظل الأحداث الأخيرة وبعد الأزمة القطرية مع بعض الدول العربية التي قررت قطع علاقتها مع قطر وترحيل الوافدين القطريين منها يسأل الرواد عن وضع المطربة والفنانة أحلام و زوجها القطري الجنسية ويعيش بدولة الإمارات التي قررت ترحيل المواطنين القطرين خلا ل14 يوم.

موقف الفنانة أحلام وزوجها حيال الأزمة القطرية:

الملكة أحلام كما تحب أن يلقبها عشقها وجمهورها متزوجة من مواطن قطري مشهور ومن الأثرياء وهو مبارك الهجري عام 2003 وانجبت ثلاث أبناء ولد وبنتين “فهد ولؤلؤة وفاطمة  وتعيش في دولة الإمارات ولكنها  لا تتكلم عن أحداث قطع علاقة العديد من الدول العربية بدولة قطر و ترحيل القطريين يوم وتكتفي بنشر يوميات عن حياتها والأدعية عن شهر رمضان الكريم.وبعض الصور التي تجمعها وأسرتها وتوضح مدي سعادتهم  وهم معاً .

تصريحات الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الغيطي عن موقف الفنانة أحلام وزوجها:

صرح الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الغيطي في برنامج “الخيمة” الذي يبث علي قناة “LTC”  أن زوج المطربة أحلام قد أعلن دعمه لقطر خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي و قد علم الغيطي من بعض المصادر أن الإمارات طلبت من زوج المطربة أحلام الرحيل خلال يومين.
وتابع الغيطي في برنامجه أن تفسير هذا الموقف يعود إلى قرار النائب العام بدولة الإمارات بأن كل من دعم فطر بالكتابة أو الفعل سوف يحاكم لذلك طلب من الهجري الرحيل خلال 48 ساعة هو وأسرته وقال الغيطي أن المطربة أحلال في موقف صعب لا  تحسد عليه .
بعد قيام الفنانة أحلام وزوجها بعمل اتصالات مكثفة مع المسئولين بالأمارات قررت أنها ستتوجه هي وأسرتها إلى منزلها  أو شقتها بلندن حتي انتهاء الأزمة بين قطر والإمارات.
المزيد:

مسلسل لمعي القط الحلقة 14و تفاصيل الخطة الجديدة لهروب القط مع الأطفال

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة 5 و سر البدلة الحمراء
الجدير بالذكر :

أن الفنانة أحلام وزوجها كانوا في رحلة عمرة في السعودية أثناء قرار مقاطعة الدول العربية لقطر وعادوا منذ  عدة أيام وفي حال ترحيلهم من الإمارات سوف يتوجهون للإقامة بمنزلهم في أمريكا أو لندن حتى تنتهي الأزمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.