بالفيديو..الشيخ أحمد كريمة يشبة السيسي بأنه الفارس خالد بن الوليد


صرح الداعية وأستاذ الشريعة الإسلامية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر الدكتور أحمد كريمة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الفارس العظيم وبدون مجاملة فأنا اشبة السيسي بالقائد العظيم خالد ابن الوليد لانة يذكرني بالشجاعة والفروسية والبطولة والثبات الذي تميز بهم سيدنا خالد ابن الواليد رضى الله عنة وأرضاة.

وأوضح كريمة أن السيسي يمتلك هذة الصفات مشيرا الى أنة يشبهة فقط ولا يقصد ان يقول ان السيسي هو خالد وأكد أن التشابهة هو في الفرسية والنبل وذلك من خلال برنامج «رمضان في بيت النبوة» الذي يذاع على قناة «صدى البلد الفضائية » واشار كريمة أن القائد خالد بن الوليد خاض معارك كثيرة ولكنه لم ينكسر أبدًا .

وقال أن السيسي لن ينكسر ان شاء الله في حربة ضد الإرهاب وأشار الى خطاب السيسي الجميل والشجاع وصموده يؤكد أنه سوف ينتصرعلى الإرهاب وأضاف كريمة أنة زار قبر خالد ابن الوليد في حمص من 30 سنة وذكر كريمة أخر كلمات ابن الوليد وهي.

لقد شهدت سبعين أو بضع وسبعون زحف أو زهاءها وما في بدني موضع شبر إلا وفيه ضربة بسيف أو رمية بسهم أو طعنة برمح وها أنا ذا أموت على فراشي كالبعير فلا نامت أعين الجبناء مشيرا بهذة الكلمات الى الرئيس السيسي أنة عظيم مثل خالد في حديثه وخطاباته وحربه على الإرهاب.