بالفيديو الأرصاد المصرية تحذر: سيول وأمطار غزيرة تضرب البلاد الأسبوع المقبل من يوم الأحد.. ننشر لكم التفاصيل

تحدث الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية وذلك عبر فضائية صدى البلد، حيث قال أن الجو في مصر سيبفي مستقراً حتى بداية الأسبوع المقبل، وأنصح المواطنين بإستغلال أوقات الإجازات ودعم السياحة المصرية، وأن الجو سيكون دافئاً حتى يوم الأحد 29 نوفمبر 2015.

بالفيديو الأرصاد المصرية تحذر: سيول وأمطار غزيرة تضرب البلاد الأسبوع المقبل من يوم الأحد.. ننشر لكم التفاصيل 1 27/11/2015 - 8:31 م

مفاجأة.. السيسي يصدر قرار جمهوري ببدء حفر قناة السويس الثالثة ننشر لكم المكان والتفاصيل

وأشار أن الطقس سيبدأ بحالة عدم الإستقرار وأن الموجة تشتد يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 وسيكون هناك أمطار غزيرة وبعض السيول، علشان كده احنا بنحذر المواطنين من الشبورة المائية في الصباح والجو البادر في فترات المساء، ويجب أخذ الإحتياط اللازم لمواجهة الموجة القادمة، والتي ستضرب البلاد في مختلف المحافظات، حيث سيكون الجو غير مستقر ويطرأ عليه الكثير من التغيرات.

وأكد بعض خبراء الطقس أن كمية الأمطار وغزارتها ستكون مضاعفة عن الأعوام الماضية وذلك نتيجة التغيرات الجوية التي حدثت في مختلف مناطق العالم، وأكد عبد العال أنه يجب الإستماع الجيد لكافة التحذيرات مع الإهتمام بالنصائح التي أوضحتها اللجنة حول الإستعداد لمواجهة الأمطار والتعاون الكامل مع الهيئة، وستكون المناطق الساحلية أكثر عرضة لسوء الطقس المتوقع الأسبوع المقبل.