بالفيديو ارتفاع عدد ضحايا مذبحة أوسيم …ونائب برلماني يكشف تفاصيل الحادث


قال النائب البرلماني محمود الصعيدي، أن الشخص خرج من منزله يحمل سلاح ذاهبا إلى مكان مخزن المواسير وهو مكان خاص بوالده وهو مقر عمله، فقام هذا الشخص بقتل أربعة أشخاص من أهالي المنطقة ، ومنهم شخص كان  من أصدقاء والده ذاهبا لشرب الشاي معه فقاتم بقتله، وعند سماع شخص كان في الحقل بجوار المنطقة سمع دوي النار فذهب ليرى ما حدث فقام بقتله أيضا.

وأضاف النائب محمود الصعيدي، النائب البرلماني عن دائرة أوسيم، أن هذا الشخص قام بإطلاق النار العشوائية في منطقة الصفيرة، فقام بإطلاق اثنين آخرين من أهل المنطقة، وقام بإطلاق النيران على رجل وزوجته كانوا يتناولون الطعام في الشارع فأصابهم.

وأوضح محمود الصعيدي انه عندما قدوم الشرطة فور أبلاغه بالحادث حضرت إلى المنطقة فعندما حاولت التعامل مع القاتل وهو يحمل السلاح فقام بإصابة معاون المباحث وأيضا قام بإطلاق النيران على رجال الشرطة وأصاب أيضا أمين شرطة من قوة المركز.

واكد النائب محمود الصعيدي في مداخلة هاتفية أن الشرطة تمكنت من قتل القاتل، بعد أن قام بقتل خمسة أشخاص وإصابة خمسة آخرين، وان هذا الشخص من المعروف عنه انه يتعاطى المخدرات وانه لا يعرفه شخصيا ولكنه يعرف والده، وان الأسلحة النارية عند الفلاحين في مصر وفي كل بيت في مصر وليس في أوسيم فقط.

وأشار النائب محمود الصعيدي النائب البرلماني عن دائرة أوسيم، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة والذي يقدمه الإعلامي محمد الباز والذي يذاع على قناة المحور، أن عدد الضحايا اربع قتلى بالإضافة إلى جثة القاتل وخمس مصابين منهم اثنين من رجال الشرطة.

وفي نهاية الحلقة اعلن مقدم برنامج 90 دقيقة أن عدد الضحايا ارتفع إلى 5 ضحايا وذلك بعد أن توفيت سيدة من المصابين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.