بالفيديو.. إسرائيل تحتفي بحديث للفنان عادل إمام عن المقاومة وحماس “محدش يقدر يعمل حاجة لإسرائيل”

احتفت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية والمتحدث باسم جيش الإحتلال أفيهاء أدرعي بحديث سابق للفنان عادل إمام مع الإعلامي عمرو الليثي عقب حرب سابقة على غزه، وحصد هذا الفيديو الذي نشرته الصفحة 2 مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة، ولكن نشطاء مواقع التواصل كانوا لهم رأي آخر وفندوا هذا اللقاء وردوا على الصفحة الرسمية التابعة لدولة الإحتلال الإسرائيلي، كما هو موضح بالصور المرفقة بالخبر.

إسرائيل تتكلم بالعربية تحتفي بحديث للفنان عادل إمام عن المقاومة

وكان الفنان عادل إمام قد قال أنه لا أحد يقدر أن يفعل شيئاً لإسرائيل مشيراً إلى هذه الدولة أو الكيان منظمة جداً وتعرف ما تفعله جيداً، وأنه ووفق كلام الزعيم حين تقول أنها ستفعل شيئاً تقوم بفعله.

كما استنكر عادل إمام محاربة إسرائيل وضربها بالصواريخ بالرغم من قوة إسرائيل والسلاح الذي تملكه، وأشار إلى أن هذه الصواريخ التي تقصف بها حما إسرائيل، تم تصنيعها في ورش ولا قيمة لها، وأضاف أن إسرائيل لن تسكت على ضربها بالصواريخ، كما تهكم على وجود قادة حماس بالخارج.

الحرب على غزه

وكانت إسرائيل وفصائل المقاومة قد أعلنوا وقف إطلاق النار فجر أمس الجمعة، وذلك بعد أيام من الحرب التي خلفت مئات الجرحى والشهداء في غزه، نتيجة قصف دولة الإحتلال لأبراج السكنية ومنازل المدنيين، وكان هذا هو رد النشطاء على فيديو عادل إمام الذي نشرته صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية وأفيخاي أدرعي متحدث الإحتلال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.