بالفيديو “مزرعة الموت”| إحباط أكبر مخطط إرهابي ل 13 “إخواني” ومعهم ألغام ومتفجرات “إيرانية” لاستهداف كنائس الدلتا والإسكندرية

بعد الأحداث الأخيرة من تفجيرات للكنائس في طنطا والإسكندرية، قام رجال الأمن المصري بإفشال أكبر مخطط إرهابي حيث قام الأمن المصري بعمل تحريات دقيقة أسفرت عن اكتشاف مخططات إرهابية ضخمة كانت معدة لاستهداف دور عبادة في الإسكندرية ودلتا مصر، بعد أن بينت التحريات كامل المعلومات اللازمة نجح رجال الأمن في القبض على خلايا إرهابية ومعهم كميات كبيرة من المواد المتفجرة وألغام أرضية.

تعليمات بإحداث فوضى من جهات خارجية

حيث أثبتت التحريات أن هؤلاء الخلايا كانت تتلقى تعليمات من خارج البلاد بكل خطوات عليهم فعلها من أعمال تستهدف دور العبادة وأنظمة الدولة بغرض إحداث بلبلة وفوضى في البلاد. وتم القبض على هؤلاء الإرهابيين من محافظات متفرقة من الدولة مثل كفر الشيخ ودمياط والبحيرة وتم التحقق من هويات الكثير منهم حيث تباينت أعمارهم بين ٢٠ و٣٠ سنة.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=30&v=7niwHbqbBXM

متفجرات وألغام مكتوب عليها بالفارسية

كما أن أجهزة الأمن استطاعت أن تحدد اثنين من الأماكن التي تعتبر وكرا للإرهابيين كما أن بهما أنفاق تستخدم في حالات الفرار أو تصنيع المتفجرات وتصنيع الأسلحة التي تستخدم فيما بعد في الهجمات الإرهابية. كما وجدت أجهزة الأمن في تلك الأماكن كميات كبيرة من مواد خطيرة تستخدم في صنع القنابل شديدة الانفجار كما عثر على كمية من الألغام الأرضية مدون عليها كتابة باللغة الفارسية، بالإضافة إلى العثور على كما عثر على العديد من الأسلحة الأخرى كالقنابل والطبنجات.


عرض التعليقات (8)