بالفيديو | أول مواجهة بين المواطن شعبان ومحافظ الأسكندرية السابق على الهواء

شهدت محافظة الأسكندرية العديد من المطار والسويل التي أدت إلى كوارث عديدة في هذه المحافظة الساحلية، وتوفي على أثر تلك الكارثة أكثر من 7 أشخاص، من بينهم أطفال صعقًا بالكهرباء، نتيجة سقوط عددًا من أعمدة الإنارة في بعض شوارع الأسكندرية بسبب شدة الرياح.

بالفيديو | أول مواجهة بين المواطن شعبان ومحافظ الأسكندرية السابق على الهواء 1 27/10/2015 - 10:27 ص

من ناحية أخرى لم يفعل المحافظ السابق هانى المسيرى ما هو متوقع أن يحدث في مثل تلك الحالات، حيث غرقت شوارع وميادين الأسكندرية مما أدى إلى حدوث شلل تام في المرور، بالإضافة لى بعض التلفيات التي كبدت أصحابها الكثير من تجارتهم، ومن وققف أعمالهم.

ففي هذا السياق عرض برنامج البيت بيتك المذاع على فضائية Ten TV تقرير مصورًا وحوارًا بين اللواء طارق المهدى محافظ الأسكندرية الأسبق، والمواطن شعبان، صاحب الصورة الأكثر تداولًُا على مواقع التواصل، التي حدثت في كارثة الأسكندرية.

و وجه المواطن شعبان كلامه للواء طارق المهدى المحافظ الأسبق لمحافظة الأسكندرية قال له، أن البلاعات أمام منزله منذ سنة، ولم يتم عمل صيانة لها، قائلًا، أنه عند سقوط المطر تغرق شقته.

من جانبه قال اللواء طارق المهدى، أنه لم يحدث ذلك في عهده، وأثنى على كلام المواطن شعبان وأوضع أن المواطن يقوم بالتكفير مشبهًا كلامه بالفيلم.

لمشاهدة الفيديو :

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.